spot_img
المزيد

    تحبين موضة البنطال الواسع؟ إليك أفكار لتنسيقه مع حذاء مناسب!

    spot_img

    تعتبر صيحة السراويل ذات الأرجل الواسعة واحدة من أنماط السراويل القديمة التي لا تتلاشى، وقد شاعت الصيف الماضي.

    ولكن اختيار الأحذية المناسبة لارتداء السراويل ذات الأرجل الواسعة هو أصعب جزء، ويمكن أن يجعل هذا الأمر الكثير من الناس يترددون في ارتداء هذا النوع من السراويل. إليك أفضل خيارات تنسيق الأحذية مع السراويل الواسعة من دليل women، تابعي القراءة لتتعرفي على الأنماط الأنيقة والمناسبة.

    الأحذية الرياضية

    تعد الأحذية الرياضية واحدة من أفضل الأحذية لتنسيقها مع بناطيل الساق الواسعة، وهي وسيلة مثالية لجعل الملابس تبدو أكثر عفوية. ارتدي حذاء رياضي كبيرة وسميك مرتفع قليلاً ليمنح لمسة رياضية إلى أي زي. الحذاء الأبيض يتناسب مع أي لون للبنطال، ويمكنك إضافة لمسة من اللون لإضفاء نكهة إلى إطلالة محايدة.

    صندل بأطراف مدببة:

    يعطي الصندل ذو الأطراف المدببة مع كعب عالي شكل أطول للساق. اختاري حذاء بأطراف مدببة بتشطيب معدني، أو طبعة ممتعة، أو لمسة لون، سيضيف ذلك لمسة جذابة لزيك وسيمنح بناطيلك الواسعة تفاصيل إضافية غير متوقعة، مما سيجعل إطلالتك أكثر أناقة.

    فلات جذاب:

    يمكنك اختيار شبشب بأطراف مدببة سيمنح لمسة من التميز من خلال ظهوره أسفل حاشية بنطالك. جربي اللون الوردي، مع تفاصيل معدنية ونسقيه مع بنطال أبيض.

    المولز:

    يمنح حذاء المولز إطلالة عفوية وعملية، ويمكن أن تتناسب بسهولة مع بناطيل واسعة الساق. اختاري المولز ذات الأطراف المدببة والأنيقة بلون سماوي مع جوارب سميكة وبنطال أسود واسع.

    الصندل:

    يمنح الصندل مع بنطال واسع الساق من جميع الأنواع إطلالة مثالية، تجعلك الصنادل تشعرين بالبرودة، وتضيف لمسة من الفائدة عندما تتيح لأصابع قدميك الظهور، مما يخلق إطلالة سهلة ومريحة مع بناطيل قصيرة وخفيفة أو مع بنطالك المفضل من الجينز الواسع.

    الشباشب ذات النعل السميك:

    اختيار حذاء ذو نعل سميك هي بالتأكيد في الموضة، وتضيف بعض الارتفاع إلى قوامك، مما يجعل من الأسهل ارتداء بنطلون طويل. جربي شبشب أبيض مع زي واسع الساق أو بنطلون جينز فضفاض، لإطلالة حيوية في الطقس الدافئ.

    البوت القصير:

    تناسب الأحذية القصيرة كل المواسم، وهي اختيار رائع مع بناطيل واسعة الساق. جربي بوت قصير بأطراف مدببة ولون لحمي سينحك طولاً وأناقة عندما يظهر من تحت بنطال الدينيم المفضل لديك، أو يمكنك إضافة لمسة من الحيوية لإطلالة سوداء بالكامل مع بوت بتصميم الطبعات مثل جلد الفهد. سواءكنت تحبين الكعب العالي أو تفضلين تنسيق البوت القصير مع بنطال واسع قصير الساق، فالحذاء القصير هو خيار رائع لإظهار جاذبيته تحت حاشية بنطالك.

    الحذاء ذات النعل السميك:

    تُشكّل صيحة الأحذية الثقيلة والجريئة خيار مثالي في المواسم الدافئة. يتناسب الحذاء السميك مع بناطيل واسعة الساق، فهو يملأ قوام البنطلون الواسع، حيث يضيق في الأعلى ويتسع في الأسفل، مما ينتهي بحذاء كبير وثقيل. ويوفّر النعل السميك ارتفاعاً إضافياً يمنع حاشية بنطالك من الاحتكاك بالأرض ويضيف المزيد من الطول لقوامك بأكمله.

    صندل بكعب:

    يضمن تنسيق صندل بفتحة القدم المكشوفة التي تظهر من تحت حاشية بنطالك أناقة عند تنسيقها مع بنطال واسع الساق. جربي صندل ذو أحزمة رفيعة مع كعب بأي ارتفاع فهو يمكن أن يجعل إطلالتك متألقة تناسب النهار والليل.

    اللوفر:

    صيحة اللوفر الحديثة هي حلم عاشقي الأحذية المريحة، ومع ذلك، قد تكون اللوفرز صعبة قليلاً في التنسيق مع بناطيل واسعة الساق لأنّ الحذاء المسطح والواسع يجعل الساق تبدو ضخمة. لكن يمكنك تنسيق اللوفر بشكل مثالي مع بنطال واسع الساق قصير يبرز الحذاء والكاحل، اختاري اللوفر ذو الأطراف المدببة فهو خيار جيد يضمن الأناقة لإطلالتك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا