spot_img
المزيد

    حقيبة تلفار الشهيرة.. على قائمة الأشياء المفضلة لأوبرا وينفري!

    spot_img

    تبرز بين حين وآخر مقتنيات وأزياء تفضّلها أوبرا وينفري، وضمّت مجموعة المفضل لديها حقيبة تلفار الشهيرة والنادرة باللون البنفسجي.

    تم إطلاق حقيبة Telfar الشهيرة في عام 2014، ولكن شهرتها  بلغت ضجة كبيرة في عام 2020. صممها تلفار كليمنز.

    وتتميز الحقيبة المصنوعة من الجلد الصناعي بشكل مستطيل صندوقي وتحمل شعار الماركة المنقوش على الجزء الأمامي. وتأتي مع مقابض قصيرة وأحزمة طويلة يمكن استخدامها على الكتف أو متقاطعة، تتضمن جيب داخلي بسحاب وإغلاق مغناطيسي.

    AMAZON PHOTO

    وتتوفر حقيبة التسوق من تلفار بعدة ألوان مختلفة خلال السنوات القليلة الماضية، بدءاً من اللون الأسود الكلاسيكي وصولاً إلى اللون الزهري الفاتح واللون البرتقالي الزاهي، ماعدا اللون البنفسجي فهو متوفّر حالياً فقط على أمازون، ومتاحة بثلاثة مقاسات (صغيرة ومتوسطة وكبيرة)، وتتراوح أسعار الحقيبة بين 150 دولاراً و257 دولاراً.

    وقد رصدت هذه الحقيبة على ذراعي العديد من النجوم، بدءاً من بيونسيه إلى بيلا حديد ودوا ليبا. وأصبحت الحقيبة متاحة بشكل نادر على أمازون عندما قامت أوبرا بتضمينها في قائمة “أشياء مفضلة لدى أوبرا” في عام 2020 – والآن، تعود صيحة الحقيبة مرة أخرى بحسب instyle،  وقالت عنها أوبرا لأوبرا ديلي: “الحقيبة كبيرة بما يكفي لاحتواء جهاز كمبيوتر محمول وتثير إعجاب الناس في الشوارع”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا