spot_img
المزيد

    أطباق شهية من فطر الترافل في شانغريلا بر الجصة

    spot_img

    مطعم كابري كورت الإيطالي في شانغريلا بر الجصة يأخذ ضيوفه في رحلة شهر الترافل (فطر الكمأة) حتى نهاية نوفمبر، حيث يعرض قائمة طعام تضم فطر الترافل الأسود ذو الرائحة العطرة وأطباقا أخرى تضم الترافل من بين مكوناتها، حيث يجسد كل طبق جوهر هذه الأطعمة الشهية الثمينة ونكهاتها الجريئة.

    ضمن القائمة، يمكن للضيوف تذوق طبق كارباتشيو الذي يتكون من لحم البقر وكروكيت البارميجانو والجرجير وصلصة فطر الترافل الأسود المثيرة وطبق البيض المقلي المصنوع من بيض بركاء، وتاجليوني مع صفار البيض في صلصة الزبدة، و”لا تاجلياتا دي مانزو” مع فطر بورسيني والعصيدة المصنوعة من دقيق الذرة.

    ندعو ضيوفنا لإثراء تجربة الطعام مع “دولتشي”، وهو عبارة عن كعكة اللافا بالشكولاتة الساخنة مع فطر الترافل، ويمكنهم الارتقاء بالتجربة أكثر من خلال اختيارات خبراء خلط المشروبات المطعمة بفطر الترافل.

    تبدأ الأسعار من 8 ريال عماني للطبق الواحد، ولمن يبحثون عن تجربة فطر الترافل الشاملة تتوفر قائمة الترافل المكونة من 5 أطباق بسعر 49 ريال عماني للفرد الواحد. أطباق فطر الترافل متاحة في وقت العشاء فقط من الساعة 7 مساء إلى الساعة 11 مساء.

    يمكن للضيوف حجز طاولاتهم لهذه التجربة الفريدة في الطهي مرة واحدة في السنة من خلال الاتصال بالرقم 24776565 أو الإرسال عبر الواتساب على الرقم 73269247.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا