spot_img
المزيد

    صيحة مزج ألوان متعددة من البلاشر لإطلالة مثالية

    spot_img

    تبرز صيحات الجمال والمكياج بشكل متواصل، فمع ظهور منتجات جديدة أو تجريب طرق مختلفة لا حدود للتجديد والإبداع. وقد عادت ألوان البلاشر الجريئة التي كانت رائجة في الثمانينات، ولكن بشكل عصري يقوم على مزج عدة درجات لتطبيقها على صيحة المكياج النظيف “القليل منه كثير” وفقاً لدليل the list من نصائح خبراء المكياج ، إذا كنت ترغبين في تجريب هذه الصيحة اتبعي النصائح التالية للحصول على مظهر مثالي للبلاشر.

    * نسقي درجات البلاشر مع أحمر الشفاه:

    للحصول على مظهر طبيعي اخلطي لونين من البلاشر اعتماداً على لون أحمر شفتيك، وتأكدي من أنهما يناسبان لون بشرتك. جرّبي البلاشر على تفاحة خديك وقارنيه مع لون أحمر شفتيك إذا كان يبدو متوافقاً أو متعارضاً مع معها، إذا بدا غير مناسب أو غير طبيعي يجب أن تختاري لوناً آخر.

     إذا كانت بشرتك فاتحة، استخدمي كمية قليلة من البلاشر، يمكنك البدء بلون وردي فاتح وخلطه مع ظل أرجواني أغمق وأكثر كثافة.

    إذا كانت بشرتك قمحية، يمكنك مزج ألوان مختلفة من اللون الوردي للحصول على الظل المثالي.

    وإذا كانت بشرتك داكنة، فيمكنك استخدام لون أحمر أو توتي لتناسب لون بشرتك.

    * امزجي  البلاشر لتحصلي على تغطية طوال اليوم:

    جرّبي خلط ألوان وأنواع مختلفة من الورد لتحقيق مظهر متوهج يدوم طوال اليوم. في الأيام التي ترغبين في جعل البلاشر يبدو مثالياً لساعات طويلة، يمكنك استخدام هذه النصيحة بتطبيق أحمر الخدود الكريمي أولاً، تليه الطبقة الثانية من أحمر الخدود البودرة. ويمكنك أيضاً وضع طبقة من البودرة بينهما لتثبيت أحمر الخدود بشكل فعّال.

    تأكدي من اختيار الشكل المناسب للفرشاة لأحمر الخدود الخاص بك وكذلك للتطبيق المثالي. يمكنك أيضاً إنهاء مظهرك بالكامل باستخدام رذاذ التثبيت لضمان ثباته طوال اليوم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا