spot_img
المزيد

    حزام الخصر العريض.. موضة الشتاء الرائعة

    spot_img

    يقولل أستاذة الأزياء دائمًا أن أفضل حيلة للحصول على مظهر أنيق تكمن في الإكسسوارات!.

    وهنا نؤكد لك أن حزام الخصر المزين بالشريط، هو إكسسوار الأزياء الذي أصبح صيحة في أسلوب الشارع. كثير منا يسمح لأنفسه بأن ينبهر بالصيحات البارزة مثل المعدنيات، أو أكثر الجواكي الأصلية أو الملابس بلون أحمر مثير للموسم، دون الانتباه إلى الإكسسوارات التي أصبحت رائجة. والحقيقة هي أنه إذا كنت تتطلعين إلى أن تكوني على الموضة، فإن هذا هو المفتاح لتحقيق ذلك بسهولة، وفقا لموقع mujerhoy.

    لذا، ابدأي في الانتباه إلى تفاصيل إطلالات المؤثرين التي تحدث الفارق. على سبيل المثال، في هذا الموسم، حزام الشريط هو الأكثر شيوعًا لنقل الجاذبية الجامعية. أيضًا، أصبحت الأقراط الكبيرة القصوى ناجحة حقًا. وهناك أيضًا بعض النماذج الرائجة جدًا من الكعب العالي الفاخر الذي يمكنك العثور عليه بسعر منخفض. ولكن، في الأسابيع الأخيرة، ما نراه كأمر لا بد منه لرفع مظهر ملابس الخريف والشتاء هو حزام الشريط، وهذه هي النماذج التي يجب عليك إضافتها إلى سلتك.

    Studded sash belt

    ماكس مارا، ألبرتا فيريتي، ألكساندر فوثييه، أرماني، بوتيغا فينيتا، زارا… هذه مجرد بعض العلامات التجارية التي ساهمت في صيحة حزام الشريط لموسم الخريف والشتاء 2023. على الرغم من أننا كنا قادرين على التطلع إلى معاينة هذه الموضة العام الماضي، إلا أن هذه الإكسسوارات ذات الطابع الخياطة البسيط قد اتخذت مكانتها في الموسم الحالي.

    ربما بسبب تأثير الجلد أو عودة القوام الزمني الرملي، تحقق هذا النوع من الإكسسوار نجاحًا في أسلوب الشارع كما حدث على المنصة. ولم يمض وقت طويل حتى أصبح هذا النجاح متاحًا بأسعار منخفضة، مع نسخ يمكن أن ترفع مظهر فساتينك أو قمصانك البيضاء تلقائيًا، بالإضافة إلى جعلك تتباهين بأنك فتاة أنيقة.

    Influencer with a sash belt / @MARIASEGARR
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا