spot_img
المزيد

    بعمر 88 .. ماغي سميث الوجه الإعلاني الأبرز في مجموعة لوي ما قبل ربيع 2024

    spot_img

    يعد مصمم الأزياء جوناثان أندرسون والمدير الإبداعي للعلامة التجارية لوي من أشهر المصممين الخارجين عن المألوف في تقديم حملات دعائية للموضة بأسلوب فريد ومثير للدهشة، وآخرها إبداعه في عرض حملة لوي لما قبل ربيع 2024 بعيداً عن النمطية، حيث انضمت الأسطورة السينمائية ماجي سميث في آخر حملات الأزياء للعلامة الإسبانية الفاخرة للموضة وفقاً لthe fashion spots .

    IMAGE: LOEWE.COM

    في عمرها البالغ الثامنة والثمانين، تُشكّل الممثلة البريطانية إطلالة مرحة ومنعشة أمام عدسة يورغن تيلر وتقدم عروضاً رائعة، حيث ترتدي مجموعة Loewe الجديدة لمصممها جوناثان أندرسون. وتظهر الممثلة البريطانية طوال الحملة الإعلانية وهي تتألق في أحدث مجموعة لويفي من جي دبليو أندرسون، وترتدي ملابس من تصميم بنجامين برونو.

    وفي إحدى صور الحملة التي لا تنسى تقف سميث التي اشتهرت بدور البروفيسورة ماكجوناجال في أفلام هاري بوتر، وبدور فيوليت كراولي في فيلم Downton Abbey أمام جدار من الطوب مرتدية معطفاً ضخماً وتحمل إحدى حقائب بازل المميزة من Loewe.

    IMAGE: VOGUE.COM
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا