spot_img
المزيد

    صيحة اللون الكرزي.. جمال وأناقة دافئة لموسم الخريف والشتاء

    spot_img

    يعتبر الكرز فاكهة الجمال كصيحة خريف وشتاء تظهر في كل مكان. ويعكس هذا اللون الثقة والقوة، مما يجعلك تشعرين بالجرأة والأناقة. إليك مجموعة أفكار من Brydie لاعتماد صيحة اللون الكرزي من الأزياء إلى المكياج والشعر..

    مكياج الكرز

    مكياج الفراولة البارد في فصل الشتاء مصمم لإحداث نفس اللمسة الصحية مع برودة أكثر، وهو يلائم جميع درجات البشرة، لذا لا تقلقي من اعتماده.

    ابدأي بقاعدة من بودرة البلش المنثورة على الخدين، وإضافة اللمسة النهائية بكريم البلش المتناغم لإضفاء لمعان. إنه يضيف دائمًا اللون المثالي للبشرة لإنشاء مظهر رائع يشبه الكرز. للحصول على لمسة متناغمة، امزجي المزيد من اللون الكريمي على الشفاه.

    وطبقي اللون الكريمي الكرزي على الشفاه، مع ضبط التشطيب بمسحة من ملمّع الشفاه أو أحمر الشفاه غير اللامع. أو اختاري أحمر شفاه كرزي مطفي.

      الشعر بلون الكرز

    تتبنى تيك توك صيحة الشعر بلون الكولا الكرزية، وهو لون أحمر مثير يعتمده مشاهير مثل دوف كاميرون وميغان ذي ستاليون.

    يلائم لون الشعر الكولا الكرزية العديد من درجات البشرة المختلفة، مما يجعله اتجاهاً رائعاً. إنه بني داكن عميق بتوهج أحمر محايد وبارد، ويظهر اللون الأحمر بشكل جذاب في الضوء ويمنح تأثيراً مخملياً.

    ويمكنك، للحصول على تحول إضافي لشعر بنكهة الكرز ولون الكولا الكرزي، زيادة اللون الأحمر، ليظهر بطريقة أكثر تأثيراً وسطوعاً ودراماتيكية. في حين أن اللون الأصلي يليق بالألوان الباردة، يمكن ضبط مستوى اللون الأحمر (من بارد إلى محايد) ليلائم الألوان الدافئة أيضاً.

    استخدمي شامبو وبلسم حماية اللون للحفاظ على اللون الكرزي الرائع. بالإضافة إلى منتج قوي لتقوية الشعر واستعادة اللمعان.

    أظافر الكرز

    اتجاه الاظافر باللون الكرزي يناسب الخريف والشتاء، ويبدو رائعاً على الأظافر القصيرة أو الطويلة، ضعيه مع طرف الموكا ليضيف القليل من الدفء والعمق للون الأحمر. إنه يبدو رائعاً على جميع درجات البشرة، إنه خيار فاخر وهادىء.

    ملابس كرزية

    لون الكرز في الأزياء يسرق الأضواء من هوس الصيف باللون الوردي الباربيكور. إذا كنت ترغبين في اتباعها فإنّ الموضة المستوحاة من الفواكه تنتشر، ارتدي معاطف وفساتين غارقة بلون الكرز، وأطقم وكنزات شتوية، إنه يضيف لمسة دفء وأناقة على المظهر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا