spot_img
المزيد

    4 أبراج تتمتع بالتوازن بين العمل والحياة.. هل برجك بينها؟

    spot_img

    هناك الكثير من الأشخاص الذين يرفضون السماح لوظائفهم أن تتداخل مع حياتهم الشخصية، ويتمتعون بالتوازن بين العمل والحياة بشكل جيد جداً، لأنّ شخصياتهم المتحفزة والمفعمة بالحيوية تشجعهم على معالجة مهامهم أثناء وجودهم في مكان العمل. ويعد الحفاظ على توازن صحي بين العمل والحياة أمر سهل جداً يتمتع به أصحاب 4 أبراج، بحسب bustle، ابحثي في القائمة التالية هل برجك بينها؟

    الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

    يتحرك الحمل بالدافع والبدء والقيادة، تجتمع هذه الصفات معاً لتشكل موظفاً عاملاً بشكل لا يصدق، وبنفس الوقت يعرف كيف يسترخي أيضاً.

    يتمتع أصحاب برج الحمل بالطاقة العالية وهو اجتماعي للغاية،ويقوم هذا البرج الناري غالباً بتدبير خطط للقاء الأصدقاء بعد العمل، لأنّ هذه الطاقة المكبوتة لن تفرج عن نفسها بمفردها. إنهم يعيشون من أجل دعوة لساعة من السعادة بعد تسجيل الخروج من المكتب.

    * الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

    كوكب الجوزاء السائد هو عطارد، والذي يساعد هذا البرج الهوائي على الاتصال بالعالم من خلال التفكير والتواصل. الجوزاء موهوبون بحل الألغاز،  ولاعبو فرق جيدين وعلى استعداد لتولي أي مهمة يتم توجيهها إليهم.

    وهم خارج المكتب أشخاص اجتماعيين للغاية لديهم العديد من الأصدقاء، وجداول أعمال مزدحمة بشكل كبير. يأخذون التزاماتهم الاجتماعية على محمل الجد، وإذا كان ذلك يعني أنّ عليهم الانتهاء قبل وضع لمساتهم الأخيرة على مشروع ما، يفعلون دون تردد.

    * الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):

    يتمتع الأسد بأخلاق عمل قوية وموهبة قيادة، ويعمل بجد بلا جدال. ولكن عندما يتركون أماكن العمل يمكنك أن تتوقع أن تجدهم يستمتعون بوقتهم مع الأصدقاء والغرباء على حد سواء، في الانتقال بين المطاعم والنوادي.

    * الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

    تمثّل برج الميزان الأوزان للعدالة، وهم حرفياً متخصصون في الحفاظ على التوازن. رغبتهم الفطرية في التوازن تحفّز العلامة الهوائية على العمل بجد خلال ساعات العمل، حتى يمكنهم اللقاء بأصدقائهم بسعادة بعد العمل دون الحاجة للقلق بشأن التحقق من رسائلهم أو التفكير في المهام غير المكتملة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا