spot_img
المزيد

    “هاوس أف أمل”: العباءات الفاخرة ببساطة وأناقة

    spot_img

    هنّ _ خاص

    مجموعة جديدة من العباءات الفاخرة التي تتميز بالبساطة والأناقة، تقدمها المصممة أمل الجمالية من خلال علامتها الجديدة “هاوس أوف أمل” لتكون انطلاقة جديدة وقوية تسعد محبات الأناقة.

    تقدم أمل في مجموعتها الجديدة مزيجا رائعا بين الأصالة والحداثة في تصميم العباءات. حيث تعكس تصاميمها صورة المرأة العمانية الكلاسيكية والعصرية في آن .  

    تؤمن أمل أن الجمال ينبع من الداخل ويتجلى في الخارج. لذلك فإنها تسعى لجعل كل امرأة تشعر بالثقة والأناقة من خلال ملابسها.

    ما يميز مجموعة أمل الجديدة هو الاهتمام الدقيق الذي توليه لتفاصيل التصميم. تقدم تصاميمها بأقمشة ذات جودة عالية، مما يجعل العباءات فاخرة ومريحة في الوقت نفسه.

    وتأتي القصات متميزة تواكب صيحات الموضة البسيطة. فهي تجمع بين التصميم الكلاسيكي والحديث لتعبر عن الأناقة الحالية والمستقبلية. وبفضل اهتمام أمل بالراحة والأداء العالي، فإنها تضمن لكل امرأة أن تتمتع بحرية الحركة والثقة في كل خطوة تخطوها.

    الألوان أيضا في هذه المجموعة جاءت مميزة. أيضا، حيث يمكنك اتباع حدسك والتعبير عن مشاعرك من خلال طيف واسع من الألوان الرائعة التي تساعدك في التعبير عن شخصيتك.

    حساب الانستغرام: houseofamaljamali

    فيما يلي نقدم لك مجموعة من التصاميم الحديثة:

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا