spot_img
المزيد

    العثور على نجم مسلسل فريندز ميتا في منزله!

    spot_img

    توفي ماثيو بيري، نجم المسلسل الفكاهي الشهير “فريندز”، المعروف بشخصيته “تشاندلر” مساء السبت، في منزله في لوس أنجلوس، وفق ما نقلته وسائل إعلام أميركية عن مصادر من أجهزة إنفاذ القانون.

    ونقلت “لوس أنجلوس تايمز” أن بيري “54” عاما، عثر عليه ميتا في حوض استحمام ساخن في منزله في الساعة 4 مساء.

    وبحسب موقع تي إم زرد الخاص بأخبار المشاهير، فإن سبب الوفاة لا يزال غير معروف ولا دليل على وقوع اعتداء أو قتل.

    ويحقق محققو جرائم السرقة والقتل في إدارة شرطة لوس أنجلوس في الوفاة.

    ولم تؤكد شرطة لوس أنجلوس تقارير وفاة بيري لشبكة “سي إن إن”، ولم يرد ممثلو بيري على طلب الشبكة الأميركية للتعليق.

    BEVERLY HILLS, CA – OCTOBER 14: Actor Matthew Perry arrives at the 9th Annual Dinner Benefiting the Lili Claire Foundation at the Beverly Hilton Hotel on October 14, 2006 in Beverly Hills, California. (Photo by Michael Buckner/Getty Images)

    ولد بيري، وهو نجل الممثل جون بينيت بيري وسوزان ماري لانغفورد، السكرتيرة الصحفية السابقة لرئيس الوزراء الكندي، بيير ترودو، في عام 1969، ونشأ بين مونتريال ولوس أنجلوس بعد انفصال والديه عندما كان بيري يبلغ من العمر عاما واحدا.

    وتنقل بيري بين الأدوار إلى أن حصل على الدور الذي سينقله إلى الشهرة وهو دور “تشاندلر بينغ”، في مسلسل “فريندز” (الأصدقاء) في عام 1994.

    وأكسبه الدور ترشيحا لجائزة إيمي، في عام 2002. كما حصل على أربعة ترشيحات أخرى للجائزة المرموقة.

    وكان هناك جانب مظلم لحياة بيري، وفي مذكراته لعام 2022 “الأصدقاء والعشاق والشيء الرهيب الكبير”، روى بيري صراعه الطويل مع إدمان الكحول والمواد الأفيونية، ما أدخله لفترات متعددة في إعادة التأهيل وتسبب له في عدد من المشكلات الصحية الخطيرة ، بما في ذلك دخول المستشفى لمدة خمسة أشهر، في عام 2018، بعد تمزق في القولون.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا