spot_img
المزيد

    شروق الهاشمية: إبداع في عالم منتجات العناية الطبيعية

    spot_img

    هنّ _ خاص

    اسم يشع بالإبداع في عالم صناعة الجمال والعناية الطبيعية، فمن خلال مسيرتها المذهلة، تمكنت شروق الهاشمية من تحويل شغفها العميق بمنتجات التجميل والعناية إلى واقع ملموس ومشروع مبهج يجمع بين الجمال والطبيعة.

    بدأت شروق رحلتها الملهمة بالعلم والتعليم، حيث اجتهدت في دراسة ماجستير الهندسة الكيميائية في العمليات والمعالجة، وعملت في صناعة النفط والغاز. إلا أنها لم تكتفِ بمجرد الاستمرار في هذا المجال، بل استمتعت بمشاركة شغفها في عالم التجميل والعناية الطبيعية (أورجانيك) وأسست علامتها “ورس ومحلب كوزماتيك”.

    شروق الهاشمية

    بدايات تحقيق الحلم

     تقول شروق: شغفي بمنتجات التجميل والعناية بدأ في وقت مبكر جدًا. ولكن بعد انتهائي من دراستي للماجستير، أدركت أنه يجب أن بدء مشروعي في صناعة منتجات التجميل الطبيعية.

    بدأت مشروعي في عام ٢٠١٩ واستعددت له من خلال دراسة دورات علمية متخصصة. لم أكتف بالدورات فقط، بل حصلت أيضًا على دبلوم في صناعة مواد التجميل الطبيعية من أكاديمية أكسفورد في بريطانيا.

    منتجات متنوعة

    تصنع شروق جميع منتجات التجميل الطبيعية التي تضاهي الماركات العالمية، بما في ذلك الصابون بأنواعه الصلبة والسائلة الذي ينظف البشرة بعمق. وأيضًا الشامبوهات والبلسم والزيوت التي تعزز صحة الشعر وتقلل من مشاكله. بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة المتقدمة مثل سيرومات حمض الهيالورونيك وسيروم الريتينول وسيروم النياسيناميد والمزيد.

    تقول: نحن نستخدم الزيوت الطبيعية والخلاصات العشبية والأحماض والفيتامينات الطبيعية المستخرجة من الأعشاب بدرجة صيدلانية. مثل فيتامين C وفيتامين E وفيتامين A وفيتامين B5 و B3، وغيرها الكثير

    هذا إلى جانب مستحضرات المكياج بأنواعها كأحمر الشفاه ومرطب الشفاه والآيلاينر وظلال العيون وغيرها، وميزتها أنها طبيعية لا تضر البشرة، بل تعمل على حمايتها وتغذيتها، ويمكنني القول إنني منذ سنتين لم أشتر أي مستحضر لي شخصيا بل أصنع ما أحتاجه.

    تحديات أواجهها

    تقول شروق: تواجهني تحديات كبيرة في هذا المشروع، ومن أبرزها التسويق وكيفية الوصول إلى جمهور أوسع. بالرغم من هذه التحديات، إلا أن طموحاتي في هذا المشروع تتجاوز حدود السماء، حيث أسعى جاهدة لتحقيق النجاح العالمي في يوم ما.

    وأقول للشابات العمانيات اللواتي يسعين لريادة الأعمال، بأن عالم ريادة الأعمال هو عالم مثير لا يعرف الحدود. فيه يمكن للإنسان تحقيق طموحاته واكتشاف إمكانياته الكامنة. إن نصيحتي الصادقة لكل شابة طموحة هي أن تبدئي اليوم دون تأجيل، فالبداية هي الخطوة الأولى نحو تحقيق أحلامكن.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا