spot_img
المزيد

    أفكار لإضافة أجواء الخريف إلى منزلك

    spot_img

    حوّلي فصل الخريف إلى طقس يمكنك الاستمتاع بدفئه داخل المنزل من خلال تعديل نمط الديكور. فيما يلي ثمانية طرق بسيطة من دليل theeverygirl لجعل منزلك أكثر دفئاً ومتعةً في فصل الخريف دون إنفاق الكثير من المال.

    * استمتعي بالنسيج والأنماط:

    اعتمدي نسيج أثقل وأنماط أكثر غنى ومستوحاة من الخريف، سواء في النوم أو منطقة المعيشة، هذه التغييرات البسيطة تضيف الدفء على الفور.  قومي تبديل الأغطية القطنية النقية بأقمشة فاخرة مثل الفرو الصوفي والفراء الصناعي والأقمشة المحبوكة الكبيرة. واستبدلي الوسائد والبطانيات اللونية الصلبة بخيارات مزيّنة بأنماط النباتات، والخطوط المموجة، أو المربعات التقليدية.

    * أنشئي مكاناً دافئاً للقراءة:

    استمتعي بالاستلقاء مع كتاب في كرسيك المفضل عن طريق إنشاء مكان قراءة خاص بك. لا حاجة لشراء أي شيء جديد. إذا كانت لديك بالفعل هذه القطع في منزلك، ستحتاجين فقط إلى إعادة ترتيب بسيط! ما عليك سوى سحب كرسي لفت أنظارك إلى الزاوية، وجلب مصباح، وإضافة طاولة صغيرة لشمعة ومشروبك المفضل.

    * اختاري الإضاءة بالشموع:

    ضعي الشموع في الغرفة أو الصالة لتمنحك لمسة سحرية من الأمسيات المضاءة بالشموع. يمكنك اختيار أنماط وألوان الشموع المفضلة لديك.

    * اعتمدي الطبقات:

    ضعي طبقات من أغطية الكتان، ووسائد متعددة بلون فيروزي لتمنح بعض اللمسات الدافئة وتشعري نكهة من الخريف.

    * استخدمي درجات الأصفر والنحاس:

    تضيف الدرجات البرتقالية والحمراء دفئاً طبيعياً لمساحتك المعيشية، مما يشير بلطف إلى تغيير لون الخريف. يمكنك إحضار لمسات نهائية نحاسية من خلال الاكسسوارات البسيطة مثل إناء معدني، وغلاية الشاي، أو حاملات الشموع، أو يمكنك اختيار الأقمشة بلون البني الداكن أو الأحمر في وسائد الزينة، والسجاد، أو منسوجات الطاولة.

    * استبدلي الزهور بفروع الخريف:

    الخريف هو الوقت المثالي لجلب الطبيعة إلى داخل المنزل، استخدمي فروع طويلة من أوراق الأشجار الطبيعية بألوانها الخريفية واعرضيها في إناء أو مزهرية.

    * امنحي نفسك عبيراً جديداً:

    عطّري منزلك بروائح الموسم، وهذا يعني بالطبع التوابل والبرتقال والقرفة، أو روائح الزيوت العطرة، ذلك سينعش الأجواء ويجلب الخريف إليك.

    * استخدمي الفواكه والخضروات الموسمية كديكور:

    عرض الفواكه والخضروات الموسمية في سلة أو وعاء مليء بالقرع العسلي واليقطين أو التفاح على طاولة الطعام أو على سطح المطبخ.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا