spot_img
المزيد

    كريستيان ديور تنتج فيديو لمجموعة الخريف 2023

    spot_img

    عرضت دار الأزياء العالمية الراقية كريستيان ديور فيديو لمجموعة أزياء خريف 2023 التي تمّ الكشف عنها في يوليو الماضي.

    يأخذنا الفيديو عميقاً داخل ورش عمل ديور لرؤية صنيع الفن الكبير والحرفية لماريا جرازيا كيوري في مخرجتها الرابعة عشرة كمدير إبداعي.

    يُظهر الفيديو الذي يمتد لأكثر من 20 دقيقة الحرفيين في ديور وهم يعملون في تصميم كل إطلالة يدوياً لمجموعة كيوري، والتي تتميز بعناصر متنوعة من القميص الطويل، الزينة، الكاب، والشال، وفقاً ل thefashionspot تستلهم التصاميم من الأساطير وآلهة العالم القديم.

    وتم إنشاء هذه المجموعة المؤلفة من 66 إطلالة بألوان حالمة وهادئة تضم الأبيض والبيج والفضي والذهبي الفاتح، حيث قدمت العارضات المجموعة على مدرج مزين بأعمال الفنانة مارتا روبيرتي.

    وتتضمن التصاميم السترات ذات الانتفاخ الطفيف عند الخصر، والتنانير القصيرة مع تجمّع طفيف عند الحاشية، بالإضافة إلى مجموعة القمصان البيضاء الرقيقة، وفساتين البليسيه التي تبدو خفيفة الوزن. بعض التقنيات مذهلة وهادئة في تنفيذها، وجميعها تعكس إطلالة أنيقة وعصرية للمرأة مع لمسة من الأصالة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا