spot_img
المزيد

    المصممة سمية الحارثية تحتفي بالمرأة العمانية بمجموعة تصاميم خاصة

    spot_img

    هنّ _ خاص

    احتفلت مصممة الأزياء سمية الحارثية بيوم المرأة العمانية بطريقتها الخاصة. قادت مبادرة استثنائية جمعت فيها مجموعة مميزة من النساء العمانيات اللواتي تألقن في مختلف المجالات. هؤلاء النساء الرائعات يشملن مجموعة متنوعة من الشخصيات مثل الطبيبة والمصورة والناشطة وخبيرة التجميل والمحامية، والإعلامية، والممثلة، وغيرهن.

    تميز هذا الكولكشن الخاص بيوم المرأة بألوانه ونقوشه المتنوعة التي تعبر عن التنوع الثقافي في الولايات والمحافظات المختلفة في السلطنة. إن وجود هذا التنوع كما تقول سمية يؤكد على قوة وجاذبية المرأة العمانية في جميع المجالات ويبرز أناقتها وفخرها بلباسها التقليدي وجمالها الطبيعي.

    المصممة سمية الحارثية

    إن الزي العماني يمنح المرأة العمانية قوة تأتي مشابهة لقوة الألوان الزاهية والجريئة المعروفة في هذا الزي. فالألوان المتباينة والنقوش التفصيلية في هذا الزي تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه المرأة لأدق تفاصيل عملها.

    تلخص سمية رسالتها بكلمات ملهمة وقوية. تقول: إن مبادرتي تركز على تشجيع العمانيات لتطوير شغفهن، وزيادة طموحهن، وتحقيق إبداعاتهن في مجالاتهن المختلفة. أتمنى أن يكون عملي مصدر إلهام وقدوة للجميع، وأنا أحث النساء على تحقيق أقصى إمكانياتهن والتألق في مساراتهن المهنية لتعزيز دور المرأة في بناء وتقدم الوطن.

    خبيرة التجميل سلوى الغافرية

    بدأت سمية الحارثي، رحلتها المهنية في عام 2003 من خلال التجارة المنزلية حيث قامت بتصميم العبايات والملابس التقليدية للمرأة العمانية. بفضل إبداعاتها، نجحت في خوض أكثر من 155 معرضًا ناجحًا، وشاركت في فعاليات متعددة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ما ساهم في نشر تصاميمها وبناء شهرتها كمصممة أزياء. في عام 2011، أكسبت علامتها التجارية الاعتراف الرسمي بالاسم “Sumayatha”، وافتتحت بوتيك “سميثا” للأزياء. تميزت تصاميمها بالتفرد والتنوع وأصبحت معروفة محلياً وخارجياً، حيث تم توصيل أكثر من 130 تصميمًا إلى دول مجلس التعاون الخليجي وبلدان أخرى.

    الناشطة والمغامرة رميثاء البوسعيدية
    الفارسة هبة الرحبية
    الفنانة أمينة عبد الرسول
    المحامية رؤى الحارثية
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا