spot_img
المزيد

    أحدث اتجاهات فساتين الزفاف الجريئة لخريف وربيع 2024

    spot_img

    شهدت اتجاهات أزياء العروس عودة رائعة ومميزة على مدار العام. من الريش والفتحات العالية إلى الفساتين الفاخرة، يتم تحديد أسلوب الزفاف اليوم بواسطة أزياء فاخرة تليق بالاحتفال. أظهرت اتجاهات أزياء العروس التي تم الكشف عنها خلال أسبوع أزياء العروس في نيويورك لربيع وخريف 2024 أسلوب يتسم بجرأة التصميم وألوان تبتعد عن الأبيض التقليدي. إليك من دليل Refinery29 أحدث اتجاه لفساتين الزفاف الملهمة لحفل زفاف غير عادي.

    PHOTO: COURTESY OF THEIA.

    فستان باربيكور وردي:

    وصلت صيحة الباربيكور إلى مجال الأزياء الزفافية، مع اتجاه المزيد من العرائس إلى عدم اختيار الفستان الأبيض التقليدي هناك فرصة للمصممين للتلاعب بالألوان. واللون الوردي الزاهي المستوحى من باربي الذي يظهر في مجموعات ناديا منجاريز، ثيا، وريبيكا فالانس هو اختيار العام المقبل.

    زخارف اللؤلؤ:

    دخلت اللآلئ إلى الصدارة التصاميم العصرية، حيث قامت العلامات التجارية مثل هيرا كوتور، ووترز، وثيا بتضمينها في كل شيء من فساتين الزفاف والطرحة إلى القفازات.

    PHOTO: COURTESY OF VIKTOR & ROLF

    القبعات:

    أصبحت القبعات تحظى بشعبية متزايدة كوسيلة للمصممين لتقديم مزيد من الخيارات لعملائهم في ارتداء نفس الفستان. العلامات التجارية مثل سافيا، ساتشين آند بابي، وسيلف بورتريه قد قامت بتضمين القبعات في مجموعاتها لربيع عام 2024 والتي تتنوع بين القبعات القصيرة والإصدارات المصنوعة من الدانتيل.

    فساتين بكتف واحد:

    يقدم المصممون الفساتين ذات الكتف الواحد بطرق مبتكرة، من الفستان بكم واحد مشدود، إلى الفستان بذراعين مختلفتين إحداهما خارج الكتف والأخرى تبدأ من منطقة الياقة.

    فساتين مع الحجاب:

    أصبح الحجاب جزء عصري من تصاميم فساتين الزفاف، حيث قام المصممون بتقديم تصاميم للحجاب تصل إلى عنق العروس أو خصرها فقط، مما ينتج عنه إطلالة مبتكرة ودرامية من الدانتيل تتدلى كالشلال.

    PHOTO: COURTESY OF NADIA MANJARREZ

    الأقمشة القليلة:

    شهدت منصات عروض الموضة الجاهزة لربيع 2023 انتشار استخدام الأقمشة القليلة كواحدة من أبرز صيحات الموسم، وعالم أزياء الزفاف الذي طالما عرض الأقمشة البارزة والفاخرة. سواء كان ذلك عبارة عن وشاح لا يلامس الأرض. تظهر في تصاميم ماركاريان، سينك، ودانا هاريل. حتى عندما بقيت الأقمشة طويلة حافظ المصممون مثل ناديا منهاريز على خفة الأقمشة بما يكفي لكي تبدو وكأنها تتطاير بعيداً عن جسد العروس.

    فساتين موضة الثمانينات:

    تعتمد موضة الثمانينات على عناقيد الدانتيل، وأكمام منتفخة، وأقمشة لامعة، وأكمام كبيرة من الشيفون. وعلى الرغم من أنها عادت الآن إلى عالم الزفاف، إلا أنها أصبحت أكثر اعتدالاً مما تتذكر، كفساتين العنق العالي من الدانتيل التي تتضمن أجزاء مفتوحة، بالإضافة إلى الأكتاف الجريئة التي لا تدع مجالاً للتردد في الحجم، والتي شوهدت في مجموعات جاستن الكسندر وريمي أدوراكي.

    PHOTO: COURTESY OF JUSTIN ALEXANDER.
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا