spot_img
المزيد

    تعرّفي على فوائد زيت الزيتون البكر للبشرة

    spot_img

    يحتوي زيت الزيتون البكر على العديد من الفوائد للصحة بسبب ارتفاع محتواه من مضادات الأكسدة، إنّ مقدار ملعقتين في اليوم قد تكون أساسية لصحة الجهاز الهضمي وتقليل الالتهاب. وهو أيضاً مفيد للبشرة بشكل كبير وفقاً لـ thefashionspot، تعرفي معنا على أهم فوائد زيت الزيتون البكر للبشرة.

    مكافحة الضرر الناتج عن الجذور الحرة:

    يحتوي زيت الزيتون على عنصر “هيدروكسيتيروزول” وهو مكافح للجذور الحرة بفضل خصائصه العالية من مضادات للأكسدة التي تساعد بشرتك في الدفاع ضد العوامل البيئية الضّارة.

    ترطيب عميق:

    يحتوي زيت الزيتون على عنصر ” السكوالين”  وهو مغذي ومرطّب للغاية. بالإضافة إلى أنه يُمتَص بسرعة في الجلد، مما يترك بشرة حريرية وناعمة لجميع أنواع البشرة. كما أنه يُحسّن المرونة ويساعد في استعادة الترطيب الذي نفقده مع مرور الوقت وتقدّم السن.

    تجديد الخلايا:

    يحتوي زيت الزيتون أيضاً على عنصر “الكويرسيتين” وتأتي أهميته من قدرته على تجديد الخلايا للحصول على بشرة أكثر شباباً.

    مضاد للالتهاب:

    يعمل حمض أوميغا الدهني (حمض الأوليك) الموجود في زيت الزيتون كعلاج موضعي لتهدئة تصبّغ الصدفية والبشرة المتهيّجة، وذلك بفضل خصائصه المهدِّئة والمضادة للالتهاب.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا