spot_img
المزيد

    كيف تجعلين الفاونديشن يدوم طوال اليوم؟

    spot_img

    قد يبدو تطبيق الفاونديشن على بشرة الوجه أمراً سهلاً يعتمد على اللون المناسب، إلا أنه روتين يتطلب عناية وتركيز، فهناك تحديات يجب معالجتها مثل عدم تجانس البشرة، وكمية المنتج، والأدوات، بحسب intothegloss. تابعي معنا نصائح خبراء التجميل لتتمكني من استخدام كمية فاونديشن أقل، وسيدوم مكياجك لفترة أطول.

    * التقشير اللطيف:

    حافظي على بشرتك ناعم بتقشير خفيف، استخدمي مقشّر يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يساعد في التخلص من خلايا البشرة الميتة على السطح.

    ولا اثقلي على بشرتك، فكلما زاد عدد المنتجات التي تخلطينها، زاد احتمال عدم توافق بعض المكونات مع بعضها البعض. 

    * رطّبي بشرتك:

    استخدام سيروم مرطّب فائق الترطيب هو أفضل قاعدة لأي أساس مكياج، حيث يمنح البشرة الصحية والمرطَّبة دائماً لمعاناً جميلاً إضافياً يدوم طوال اليوم.

    ترطيب بشرتك يجعلك لا تحتاجين مقدار كبير من المكياج عندما تبدو بشرتك بهذا الشكل الجيد.

    * القليل أفضل:

    أفضل نتيجة للفاونديشن هي استخدام القليل منه، نصف ضغطة إلى ضغطة تكفي بشكل جيد.  استخدمي أصابعك لتوزيع المنتج حول وجهك، ثم اضغطي عليه بالفرشاة حتى يندمج ويتوزع على بشرتك جيداً.

    * العناية بالبشرة الحساسة:

    الخطوة الأهم في روتين المكياج هي في الواقع العناية بالبشرة، خاصة إذا كنت تعانين من جفاف البشرة والحساسية، لكن يجب أن تتأكدي من أنّ المنتجات التي تستخدمينها لن تدوم لمدة 12 ساعة في اليوم فقط، بل ستحافظ أيضاً على رطوبة بشرتك الطبيعية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا