spot_img
المزيد

    صيحة البوت بأجمل الأنماط العصرية هذا الموسم

    spot_img

    يبدو أنّ الوقت قد حان لاقتناء أحذية موسم الخريف، وموضة البوت من أحدث الصيحات التي سنراها كثيراً طوال الخريف والشتاء. إليك مجموعة جميلة من أحدث أنماط البوت هذا الموسم بمزيج من الكلاسيكية والعصرية وفقا لموقع the zoe report.

    بوت مع إبزيم

    ستكون الأحذية المستوحاة من الدراجات النارية إطلالة هذا الموسم، مصنوعة من الجلد مع إبزيم معدتي عرض، وذات كعب مرتفع تمنح إطلالة عصرية وجميلة.

    بوت للركبة

    يشكل هذا النمط اتجاه شائعاً في الخريف، ويتميز بإمكانية تنسيقه بشكل جيد مع العديد من الأزياء المختلفة، مثل التنانير القصيرة، والجينز السكيني، ويمكن ارتداء الأحذية الطويلة طوال فصل الشتاء مع الحفاظ على مظهر أنثوي وجذاب بعض الشيء.

    بوت الرحلات

    هذا النمط مستوحى من أجواء الطبيعة وركوب الخيل، وعلى الرغم من أنها كلاسيكية جداً، إلا أنّها سهلة التنسيق لإطلالة عصرية.

    بوت برّاق ولامع

    يبدو أنّ الألوان الفضية والمعدنية والجلود البرّاقة مع بعض اللمعان والملمس هي اتجاه متميز لهذا الخريف، إنها تمنح مظهر ملفت للانتباه بلمسات عصرية وأنيقة.

    بوت مربع منتصف الطول

    تستمر أنماط التسعينيات في تشكيل اث الاتجاهات، فهي مريحة جداً وسهلة الارتداء بينما تبدو موضة متجددة مع نمط طولها إلى منتصف الساق وشكلها العريض المربع.

    ألوان محايدة جديدة

    الأحذية السوداء هي دائمًا فكرة جيدة، ولكن إذا كنت ترغبين في تغيير الإطلالة قليلاً في هذا الموسم، جرّبي لون محايد آخر، مثل درجات الكاكاو العميقة.  يمكن التميز في هذا النمط احصل بمظهر جلد فخم ولون بني محروق.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا