spot_img
المزيد

    جددي مناكير الفرنش بهذه الأفكار الخريفية

    spot_img

    يعتبر طلاء الأظافر الفرنسي واحد من أكثر الأنماط الكلاسيكية استمراراً، بمجموعة الألوان الحدية ونصف اللون الأبيض المميز يظلان خالدين وأنيقين دائماً. إلا أنّ التجديد خلال فصل الخريف جاء لينسجم مع أجواء هذا الموسم، من الألوان الحديثة والألوان الحمراء الداكنة إلى الذهب اللامع والألوان المعدنية المعتمة. تعرّفي على أفكار فناني الأظافر لـ Refinery29 وأجمل أنماط فرنش ملوّنة لفصل الخريف.

    نمط الأحمر الناري:

    اللون الأحمر الناري سيكون حاضراً هذا الخريف، ومن السهل جداً تحويل هذا اللون إلى إطلالة أظافر متجددة بمظهر عصري من خلال تضمينه في نصف الأظافر الفرنسية.

    نمط اللاتيه

    انتشرت صيحة اللاتيه لفن الأظافر في الخريف، حيث يُتوقع أن تكون الألوان المستوحاة من القهوة واحدة من أكبر ألوان طرف الأظافر الفرنسي في هذا الموسم.

    درجات البني والشوكولاتة والدرجات التي تذكّر باللاتيه الدافئة أو أوراق الخريف تكمل أجواء الموسم الدافئة وتعمل بشكل جيد للإطلالات النهارية والليلية، إنها خيار متعدد الاستخدامات للغاية.

    نمط اللون البرتقالي

    تُضفي الألوان البرتقالية الداكنة لمسة مرحة على طرف الأظافر الفرنسي، وإضافة لمسات معدنية، مثل التشكيلات الذهبية أو النجوم ستكون مثالية لهذا الوقت من السنة. ابحثي عن درجات اللون البرتقالي التي تحتوي على قاعدة دافئة بدلاً من البرتقال النيون الشفاف للحفاظ على هذا الشعور الخريفي.

    Female hands with trendy colorful French manicure are lying on bright multicolored background. Copy space for your design. Flat lay style

    نمط الفضة المنصهرة:

    الألوان المعدنية تهيمن عادة على مشهد فن الأظافر في كل عام، ولكن في هذا الخريف اللون الفضي بشكل خاص هو الأكثر شيوعاً، وهو مستوحى من أسلوب الشارع الحالي والانتقال نحو المجوهرات الفضية والإكسسوارات المعدنية. إنه نمط متعدد الاستخدامات يتناسب مع أي لون، ويضيف الكثير من الإثارة والأبعاد للمناكير.

    نمط الأحمر البرغندي

    إذا كان تطبيق لون داكن على جميع أظافرك يبدو جريئًا جدًا لموسم الخريف، فإن طلاء طرف الأظافر الملون يوفر الباب المثالي لاختيار لوحة ألوان أكثر دراماتية، مثل ألوان الكرز في المشروبات الغازية أو العنب الأحمر الغني بدلاً من الأحمر الزاهي.

    نمط الأخضر الجبلي

    يظهر اللون الأخضر دائماً كلون شائع للأظافر في فصل الخريف، حيث تكون الدرجات مثل الزيتون والزمرد في المقدمة، ومع ذلك، هذا اللون الأخضر الجبلي كألوان الغابات يبدو أكثر إشراقاً وانتعاشاً، وقد ظهر بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي ومن المتوقع أن يكون رائجاً في الخريف.

    نمط الأونكس المتألق

    على النقيض التام من اللون الأبيض الكلاسيكي للمناكير الفرنسي التقليدي، طلاء أظافر أسود لامع سيكون مميزاً في هذا الخريف. وهو خيار رائع لأولئك الذين يفضلون الأسلوب الجريء والحديث أكثر، ويتناسب تماماً مع لوحة الألوان الداكنة لفصل الخريف.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا