spot_img
المزيد

    أنجلينا جولي تكاد لا تُعرف بشعرها الأشيب في دورٍ جديد

    spot_img

    لا يمكن للنقاد أبدًا أن يقولوا إن أنجلينا جولي لا تكرس نفسها بشكل كامل لأدوارها الفنية، فانغماسها الكامل هو واحد من الأسباب التي جعلتها مشهورة. حتى نظراتها الأولى على مشاريعها المختلفة تُظهر مدى استطاعتها أن تتحول بشكل كامل إلى شخصية الشخص أو الشخص الذي تجسد دوره، ولكن تحولها الأخير قد يكون من بين أكثرها صدمةً. أثناء تصويرها لفيلم ماريا كالاس القادم، التي تتبع حياة مطربة الأوبرا المثيرة للجدل، كانت تكاد تكون غير معروفة. شعر جولي الأشيب، جزء من قوام ضخم من الستينيات والسبعينيات، جنبًا إلى جنب مع نظارات كالاس الضخمة الشهيرة، فاجأت حتى أكبر معجبيها عندما ظهرت صور من موقع التصوير على الإنترنت. هذه المعاينات المتقدمة تثير الترويج الجدي للفيلم أيضًا – من لا يرغب في رؤية جولي تجسد مثل هذا الأسطورة بشكل كامل؟

    بدأت الصور الأولى تظهر في الأسبوع الثاني من أكتوبر، وفقا لموقع thezoereport وقد التُقِطت في باريس حيث يتم التصوير. تشير التقارير الأولية إلى أن الفيلم يركز بشكل رئيسي على السنوات الأخيرة لكالاس، مغطيًا نهاية أربعيناتها وبدايات خمسينياتها – إذ توفيت أسطورة الأوبرا عندما كانت تبلغ 53 عامًا فقط. ولكن بينما تبلغ جولي من العمر 48 عامًا، يبدو أن العمل الجاد على تسريحة الشعر والمكياج المسن زُرِع لجعلها تبدو أكثر شبهًا بالأيقونة التي تجسد دورها.

    أنجلينا جولي، بالطبع، تبدو رائعة بكل ما ترتديه، مما يشمل أزياء الحقبة والمكياج والشعر المستعار. ومع ذلك، يبدو التحول أكثر ترسبًا مقارنة بالصور التي التُقِطت لها خارج العمل في باريس. خارج مشهد التصوير، قامت بزيارة المتاجر وحتى إلى استوديو التسجيل بمظهر أنيق كالعادة. شعرها الأشقر الذي تم صبغه في أواخر إبريل يتدلى بضعة بوصات مرورًا بكتلة مستقيمة في الوسط.

    استنادًا إلى هذه الصور من موقع التصوير وحدها، يمكن القول بأمان أن فيلمها القادم سيكون مميز

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا