spot_img
المزيد

    مجموعة خيالية من لويس فيتون لربيع وصيف عام 2024

    spot_img

    مجموعة لويس فيتون الجديدة لربيع وصيف 2024 والتي تم عرضها مؤخرا في باريس هي تحية لصيف عجيب، بمزيج من القواميس المشوقة التي تكمل معظم الإطلالات. في رؤية متناقضة، تأخذ الإطلالات منحى مختلفًا عن مجموعة الخريف/الشتاء لعام 2023 التي ركزت على الأناقة الفرنسية الكلاسيكية وتصميمات جاهزة للعمل، بدلاً من ذلك تسلط الضوء على قطع خفيفة ومعقدة بلمسات من التاريخ في شكل إشارات إلى القرن التاسع عشر. ودمج الأناقة البسيطة والسهولة ليس بالجديد على الدار، حيث تقدم لنا أحدث مجموعة متنوعة بكل الطرق الممكنة وفقا لموقع vmagazine.

    تم تكسير الأنماط بخطوط وخطوط متقاطعة ونقشة كلب الصيد، مقدمة مخططًا حيويًا مع تناقض شفافيتها المتكامل لإنشاء تجميع رائع. الأقمشة المناسبة للصيف خفيفة وأنيقة، مقارنة مع البي في سي والجلود الثقيلة. تتمثل تأثيرات الخمسينيات في تفاصيل الملابس الخارجية والتشطيبات مع قمم الكورسيه الساخنة وأشكال فقاعية متوردة. تُرى جاكيتات الساتان في ألوان زبدة. التفصيل مشحون بقوة بأكتاف الثمانينيات والسراويل الضيقة والمدببة والتنانير المكسوة والسراويل ذات الخصر العالي المزينة بالحمالات. التنانير الشيفون فضفاضة ومتنوعة وغير متماثلة، والسترات الرياضية الفضفاضة مناسبة للسفر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا