spot_img
المزيد

    جرّبي روتين كيري واشنطن للعناية بالبشرة

    spot_img

    تمتلك كيري واشنطن جمالاً ملفتاً يخفي بشرة حساسة تتأثر بتقلب هرموناتها، إلى جانب معاناتها من الإكزيما منذ طفولتها، بدأت في زيارة أخصائيي الأمراض الجلدية عندما كانت طفلة وتنتبه جيداً إلى ما يعمل مع البشرة ومالا يجدي، وكيف يؤثر الطقس على بشرتها وفقاً لموقع the skincareedit، الآن النجمة ذات 46 عاماً تنسب جمال بشرتها المشرقة إلى حمض الهيالورونيك والريتينول وواقي الشمس، وتجد أنّ الترطيب بشكل عام مهم جداً، ومن ثم واقي الشمس، كما أنّ وصفتها السرية هي الريتينول.

    لنتعرف على روتينها للعناية بالبشرة وفقاً:

    * منظف البشرة:

    تفضل استخدام منظف بشؤة في الصباح. فالترطيب دائماً مهم بالنسبة لها، خاصة أنّ المنظف لا يحتوي على عطر، لذا فهو مثالي لمشكلة الإكزيما.

    * رذاذ إنعاش البشرة:

    تحب كيري ترطيب بشرتها من خلال استخدام قليلاً من ماء الورد المنعش، يشعرها بالنقاء ببشرتها والحيوية بحياتها

    * سيروم البشرة:

    تستخدم كيري سيروم البشرة، وهناك العديد من أنواع السيروم لمختلف أنواع الطقس. سيرومها المفضّل حالياً يحتوي على واقي من الشمس وأيضاً على زنجبيل.

    * مرطب البشرة:

     تتبع السيروم باستخدام مرطب بالهيالورونيك وبعامل حماية بنسبة SPF 50، ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB. إنها تحب المنتجات التي تعمل بوظائف متعددة، لذا تختار منتج يرطب بشرتها بشكل جميل باستخدام الهيالورونيك.

    * واقي الشمس:

    تحب كيري استخدام واقي شمس لديه مستوى عالٍ جداً من عامل الوقاية SPF، ولديه بعض اللون، إنه صديق للاستخدام وهناك درجات تناسب الجميع.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا