spot_img
المزيد

    جادا بينكيت سميث وويل سميث قد انفصلا سرا

    spot_img

    كشفت جادا بينكيت سميث النقاب عن وضع علاقتها مع ويل سميث خلال مقابلة جديدة مع قناة NBC News مع هودا كوتب لمناقشة كتابها “Worthy”. وأزاحت جادا سميث النقاب عن إحدى أكبر الكشفيات في الكتاب: أنها وسميث قد انفصلا منذ عام 2016.

    قالت كوتب: “لم يكن هذا طلاقا رسميًا، لكنها كانت طلاقًا.”

    شرحت جادا أنهما لم يكشفا بعد عن الطبيعة الحقيقية لعلاقتهما لأنهما كانا “يحاولان بينهما ماهية كيفية أن نكون شركاء… بالنسبة لكيفية تقديم ذلك للناس؟ لم نكن قد قررنا بعد.”

    وأضافت: “سبب تلاشي العلاقة… هذا الأمر يتعلق بالعديد من الأمور… بحلول عام 2016، كنا مجرد مرهقين جدًا من المحاولة. أعتقد أننا كنا نعيش لازلنا في أحلامنا عن ما يجب أن يكون الشخص الآخر.”

    وقالت بينكيت سميث سابقاً إنها كانت تفكر في الطلاق قانونياً، ولكنها قالت: “لقد قدمت وعدًا بأن لن يكون هناك سبب يدعونا إلى الطلاق. سنعمل على التغلب… على أي شيء. لم أستطع مجرد كسر هذا الوعد.”

    تزوج الزوجان في عام 1997 ولديهما منذ ذلك الحين ابنين، جيدن سميث البالغ من العمر 25 عامًا وويلو سميث البالغة من العمر 22 عامًا. ولدى سميث أيضًا ابنًا يبلغ من العمر 30 عامًا من زواجه الأول من شيري زامبينو.

    كانت علاقة جادا بينكيت سميث محاطة بالشائعات منذ حلقة عام 2020 من بودكاستها مع ويلو بعنوان “Red Table Talk”، حيث كشفت أنها كانت لديها علاقة عاطفية مع المغني أوغست ألسينا أثناء فترة انفصالها عن ويل سميث.

    قالت في ذلك الوقت: “من خلال هذه الرحلة الخاصة تعلمت الكثير عن نفسي وكنت قادرة حقًا على مواجهة الكثير من نقص النضج العاطفي وعدم الأمان العاطفي، وكنت قادرة حقًا على إجراء عملية شفاء عميقة.”وذلك وفقا لموقع هاربر بازار.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا