spot_img
المزيد

    إطلالة شتوية أنيقة للنجمة ريهانا

    spot_img

    ظهرت النجمة العالمية ريهانا بإطلالة متألقة وأنيقة خلال توجهها للعشاء في نيويورك قبل أيام، ارتدت ملابس دافئة مع تشكيلة من القطع الأنيقة من المصممين.

    ريهانا التي رحبت بابنها الثاني في أغسطس الماضي وفقاً لمجلة people، وبدت بمظهر بسيط ومتواضع في معطف رمادي طويل من دريس ڤان نوتن، مع رباط عند الخصر، وبنطلون أسود لامع من بالنسيج. وأضافت لمسة من اللون إلى زيّها بواسطة حقيبة جلدية كبيرة بلون أحمر داكن من بوتيجا ڤينيا، ونسّقت معها لون أظافرها بالأحمر الزاهي.

    وزيّنت إطلالتها بنظارات شمسية كبيرة بلون أسود مربعة وقلادة مرصّعة بالألماس، وصففت شعرها بلون بني فاتح ومموج بأمواج طويلة.

    The singer, 35, wore a Dries Van Noten coat and Bottega Veneta clutch. BLAYZENPHOTOS / BACKGRID
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا