spot_img
المزيد

    أنماط حواجب جذابة على طريقة المشاهير

    spot_img

    تتميز بعض المشاهير بجاذبيتها ليس فقط طريقة مكياجها وأزيائها لكن شكل الحواجب أخذ مساحته في لفت الأنظار في عالم الموضة، من الحواجب المعقوفة بشكل مثالي إلى تلك المحددة تنوعت الأنماط وتناسقت مع الوجه والمكياج، إليك أنماط جذابة لحواجب بعض مشاهير العالم.

    كيم كارديشيان

    كيم كارداشيان واحدة من أشهر نجمات الاجتماعيين وعارضات الأزياء والمشاهير في هوليوود اليوم. تجذب ملايين المتابعين والمعجبين بلأناقتها وذوقها في الموضة، وهذا يشمل أيضاً حواجبها التي تبدو رائعة عليها وتمنح عينيها تحديداً وسحراً أكثر، تنسق حواجبها بشكل غير رفيع جدًا وتبدو جذابة ومرتبة.

    ريهانا

    تمتلك ريهانا وجه لطيف، وعيون ساحرة، وذوقها في الموضة رائع . وبالنسبة لملامح وجهها فإنّ حواجبها تبدو بشكل جيد وفريد، إنها تمنحها مظهراً ذكياً ونظيفاً جداً.

    Getty Images

    ميغان فوكس

    ممثلة هوليوود الشهيرة ميغان فوكس لديها حواجب جميلة  مشذبة بشكل متناسق وتحتفظ بنفس الحجم في جميع أنحاءها. إنها تجذب الانتباه بالكامل نحو الحواجب وتجعلها تبدو كرمز أناقة مطلق.

    getty images

    فريدا بينتو

    تمتلك فريدا بينتو شكل دمية دمية جميلة، وتمنحها حواجبها شكل مناسباً لها، إنها نحيلة ومنحنية قليلاً نحو النهاية ورائعة للغاية.

    getty images

    كارا ديليفينغ

    تمتلك كارا ديليفينغ عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة حواجب قوية وكثيفة بشكل طبيعي، كارا بالتأكيد هي صانعة الاتجاه! حواجبها المميزة تضفي على صورتها مظهراً جذاباً وخطيراً ، يمكنك تجريب هذا النمط إذا كنت تحبين التغيير والمغامرة.

    Getty Images
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا