spot_img
المزيد

    كيف تحصلين على تسريحة شعر قصير بدون الحاجة لقص شعرك؟

    spot_img

    تحبين الحصول على تسريحة شعر قصير تجدد من مظهرك، ولكنك لا ترغبين بفقدان شعرك الطويل؟، إذاً جرّبي إطلالة تعطي إيحاء بقصر شعرك دون الحاجة للمقص واحتفظي بطول شعرك. اخترنا لك من Realsimple

    مجموعة متنوعة من التقنيات التصفيفية التي تقتبس تأثير الشعر القصير.

    * تقنية الكعكة:

    تسريحة الكعكة أنيقة، ولكنها تتطلب التزاماً كبيراً. لمحاكاة هذا النمط دون الحاجة للذهاب إلى صالون تصفيف الشعر.

    اجمعي شعركِ في كعكة منخفضة عند قاعدة رقبتكِ، ثم التفي بالكعكة نحو الداخل وثبتيها باستخدام دبابيس الشعر للحصول على تأثير الشعر المخبأ. ينصح بترك بعض خصل الشعر تحيط بوجهك لزيادة مظهر طبيعي.

    تسريحة خبيرة الشعر العمانية شمس

    * تقنية العصبة:

    إنها إحدى أسهل الأساليب لتقليد تسريحة الكعكة، يتضمن استخدام عُصابة مطاطية.  ضعي العصابة فوق شعرك ثم أخفي الشعر تحت العصابة للحصول على مظهر قصير غير ملتزم.

    * تقنية الوصلات:

    يمكنك استخدام وصلات الشعر، اجمعي الجزء العلوي من الشعر في عقدة وقسّمي الشعر المتبقي إلى ضفيرتين منخفضتين. ثم قومي بتثبيت كلتا الضفيرتين في قاعدة الرقبة باستخدام دبابيس قبل إضافة الوصلات المثبّتة بمشابك بالطبقات، وأطلقي الجزء العلوي وصففيه بمهارة فوق الوصلات للحصول على لمسة نهائية سلسة.

    * تقنية مشبك الكلو:

    هي واحدة من أبسط الطرق لإنشاء انطباع شعر قصير باستخدام مشبك الكلو. على الرغم من أنّ المراقبين القريبين قد يلاحظون الحيلة عند فحصها عن كثب، إلا أنّ تأثيرها سيخدعهم  في الصور.

    * تقنية التقسيم العميق:

    إن تقليد تسريحة بيكسي وهمية سهلة جداً مثل تقليد تسريحة الكعكة الوهمية.

    قسّمي شعركِ بشكل عميق إلى جانب واحد واسحبي الجانب الأطول عبر جبهتكِ، وأدخليه خلف أذنكِ، ثم ثبّتي الجانب الأقصر من شعركِ بإحكام خلف أذنكِ، ذلك يخلق مظهر بيكسي غير متناظر.

    * تقنية تثبيت الشعر للوراء:

    يشير مصطلح بيكسي إلى تسريحة الشعر التي تقع بين قصة البيكسي والكعكة. الطريقة تشبه تقنية الكعكة السابقة، ولكن بدون استخدام وصلات الشعر.

    تسريحة خبيرة الشعر العمانية شمس
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا