spot_img
المزيد

    أبرز 5 اتجاهات لمجوهرات ربيع 2024 من عروض الأزياء

    spot_img

    تُعد الإكسسوارات جزء مهم من إطلالتك لجانب الأزياء، وهي من التفاصيل التي ظهرت كثيراً خلال موسم الموضة لربيع 2024، إليك أفضل اتجاهات المجوهرات والإكسسوارات وفقاً لموقع elle استوحي منها ما يعجبك وأضيفيه إلى مجموعتك.

    ★ لآلئ الحكمة

    عادت اللالىء الكبيرة إلى واجهة الموضة، وتضمّنت العلامات التجارية مثل ثيوري و وكيت سبيد وغيرهما، عارضات الأزياء اللواتي اعتمدن هذا اللوك، والعديد منهن اتخذن أشكالاً أكثر تقليدية مثل قلادات اللآلئ الكلاسيكية أو أقراط الدبوس البسيطة. قد تلهمك هذه الصيحة لارتداء قطع اللآلئ الثمينة.

    ★ قوة الزهور

    تُشكّل تصاميم الزهور إطلالة جميلة للربيع في موسم الدفء، سواء كان ذلك أساور رمزية على شكل بلورات أو تول، أو قلادات البراعم، أو حتى أقراط البتل. فإنّ هذه القطع ستكون بالتأكيد إضافة مرحب بها إلى صندوق مجوهراتك.

    ★ تأثير السلسة

    تبدو المجوهرات الكبيرة والجريئة هي السمة الحالية، حيث اعتمدت عارضات الأزياء في عروض العلامات التجارية الشهيرة مثل غوتشي قلادات السلسلة التي منحت إطلالاتهن لمسة نهائية مثالية.

    Gabriela Hearst spring/summer 2024.
    LAUNCHMETRICS

    ★ الأساور الجريئة

    خلال الفترة الأخيرة، كانت الموضة تتعامل مع الأساور السميكة. أما صيحة هذا الموسم تقدم نمطاً مختلفاً قليلاً لارتدائها في فصل الربيع، الأساور. حيث ظهرت أساور واسعة تشبه الأكمام في عروض فورد و كيت آند آليا. إنها تصاميم بارزة وجميلة لإطلالة مميزة.

    Khaite spring/summer 2024
    LAUNCHMETRICS

    ★ الغرق بالألماس

    هذه الصيحة في عالم المجوهرات لا تخرج أبداً من الأزياء. ولكن إذا كنتِ تبحثين عن طريقة جديدة لارتداء الأحجار الكريمة الثمينة، فهناك بعض الأفكار من عروض الأزياء الذي شمل أقراطاً براقة. تضمنتها أخر العلامات التجارية مثل تيفاني آند كو، وهذا يدل بشكل أكبر على ارتفاع مكانة المجوهرات الفاخرة والراقية. سواء اخترتِ الألماس الطبيعي أو الصناعي، أو حتى نمطاً من علامة تجارية للمجوهرات بأسعار معقولة، يستحق الألماس الاستثمار لإطالة فاخرة.

    Carolina Herrera spring/summer 2024.
    LAUNCHMETRICS
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا