spot_img
المزيد

    عززي جمالك وتمتعي ببشرة ناعمة من الرأس وحتى القدمين!

    spot_img

    تحلم كل فتاة أن تكون بشرتها ناعمة وجميلة تخلو من العيوب، من الممكن ببعض العناية الحصول على بشرة “الدولفين” أي بشرة ناعمة، موحدة اللون، مرنة للغاية، وصحية قدر الإمكان، وكيفية الحصول عليها ليست صعبة متوفرة على موقع mbg، فيما يلي أربعة نصائح لتحقيق هذا المظهر الانسيابي، تابعي التصفح..

    1- كوني لطيفة عند إزالة الشعر:

    أولاً وقبل كل شيء، سترغبين في الحد من حدوث الشعيرات المندبة قدر المستطاع. قومي بذلك عن طريق إزالة الشعر بحذر، سواء باستخدام موس، نظيف وحاد، أو أي طريقة أخرى مثل الشمع، الخيط، السكر، وما إلى ذلك.

    إذا كنت تقومين بالحلاقة، تأكدي من تقشير جسمك مسبقاً، إما باستخدام مقشر للجسم أو مقشر كيميائي.

    يمكن أن يساعد التقشير اللطيف في “تخفيف” حافة الشعرة التي قد تكون محبوسة تحت الجلد، فبحسب د. جوشوا زيكنر، طبيب الأمراض الجلدية: “يمكن أن يمنحك ذلك حلاقة أكثر سلاسة ويقلل من احتمال ظهور بثور الحلاقة أو التهيج.”

    2- رطبي بشرتك يومياً:

    بعد خروجك من الحمام، ضعي على الفور لوشن الجسم أو كريم الجسم. ستزيد بشرتك المبللة قليلاً من فوائد المرطب. فالمرطبات مثل الألوفيرا وحمض الهيالورونيك يجذبان الماء الزائد إلى الجلد، مما يساهم في ترطيب حاجز البشرة بشكل أفضل.

    طبّقي اللوشن مرتين يومياً إذا شعرت بالرغبة في ذلك أو إذا كانت بشرتك جافة بشكل خاص.

    3- استخدمي علاجات نشطة للجسم:

    يستخدم العديد من الأشخاص المقشرات الكيميائية والريتينول على الوجه، ولكنهم نادراً ما يولون نفس الاهتمام للجسم. ومع ذلك، يمكن أن يكون المكونتين مفاجئتين حقيقيتين لبشرة جسم أكثر نعومة ومشدودة.

    تقشير البشرة سيزيل الخلايا الميتة ويعزز التوهج، بالإضافة إلى منع ظهور الشعيرات المندّبة، حيث يتمتع الريتينول بالعديد من فوائد لبشرة الجسم.

    يمكنك العثور على الريتينول في لوشن الجسم أو سيروم الجسم.. ولكن تأكدي من تجنّب استخدام الريتينول والمقشرات في نفس الليلة، حيث يمكن أن يسبب هذا الثنائي تهيجاً للبشرة.

    4- تناولي المكملات الغذائية للبشرة:

    تناولي في المكملات الغذائية للبشرة، على الرغم من أنّ ليس كل المكملات المتوفرة هي اختيار مثالي، إلا أن هناك العديد من المكونات التي يمكن أن تساعد في دعم بشرة أكثر صحة ومشدودة، بما في ذلك الكولاجين الببتيدات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا