spot_img
المزيد

    أضيفي تنورة الحرير الصيفية إلى خزانة ملابسك لموضة خريف 2023

    spot_img

    في الوقت الذي ننتظر فيه بفارغ الصبر لتغيير ملابسنا بموسم الخريف والاستمتاع بالأزياء المناسبة للجو، هناك بعض القطع التي يمكن أن تستمر معنا بأناقة من فصل إلى آخر. واحدة من هذه القطع هي تنورة الحرير الصيفية. على الرغم من أننا قد نعتاد على ارتداء تلك التنورة الحريرية مع القمصان الصيفية القصيرة والبلوزات الخفيفة، إلا أنه يمكن دمجها بسهولة مع ملابس خريفية لتحقيق لمسة من الأناقة الباريسية. إليك بعض الأفكار والتنسيقات لاستخدام تنورة الحرير في فصل الخريف.

    ارتديها مع كنزة: قدمي إطلالة أنيقة ودافئة بارتداء تنورة الحرير مع كنزة سميكة من نفس اللون. هذا التنسيق الكلاسيكي لا يزال في الصدارة ويمنحك إطلالة مذهلة.

    ارتديها مع معطف (أو عباءة): جمعي بين تنورة الحرير ومعطف طويل لتحصلي على مظهر دافئ وأنيق. يمكنك اختيار معطفٍ يتناسب مع طول تنورتك الحريرية. على الرغم من أن هذه التنورة تصمم عادة للفصول الدافئة، إلا أنها يمكن أن تكون مثالية مع تنسيقها بشكل صحيح مع المعاطف الخريفية.

    الحرير على الحرير: لإضفاء لمسة من الأناقة الإضافية، نسّقي تنورة الحرير مع قطعة أخرى من الحرير. ستكون هذه الطبقة الإضافية ذات مفعول ساحر في إطلالتك. اكملي المظهر بمعطف مريح لتحقيق توازن مثالي.

    الحذاء العالي مع تنورة الحرير: اجعلي تنورة الحرير مناسبة للخريف بسهولة عندما تقومين بارتداء أحذية طويلة تمتد حتى الركبة. سيمنحك هذا التنسيق إطلالة أنيقة ومتكاملة.

    استفيدي من ألوان فصل الخريف: اختيار الألوان الطبيعية التي تتناسب مع فصل الخريف يمكن أن يسهل عملية تنسيق ملابسك. باعتبار أن الألوان الطبيعية لا تزال رائجة، ستظهرين بإطلالة كلاسيكية وجميلة.

    ارتدي السترة الرسمية: لإضفاء لمسة من الأناقة والاحترافية على تنورتك الحريرية، جربي ارتداء سترة رسمية معها. سواء كانت هذه السترة مطابقة للقطعة الرئيسية أو مختلفة، ستضيف تلك اللمسة النهائية المثالية إلى إطلالتك الخريفية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا