spot_img
المزيد

    مشروبات صباحية تساعد على فقدان الوزن بحسب خبراء

    spot_img

    تسعى الكثيرات لمكافحة السمنة في سعيها لتحقيق الجمال والرشاقة، لكن الجانب الصحي هدف بالغ الأهمية، حيث يمكن أن يؤثر الوزن الزائد على جوانب متعددة من وظائف الإنجاب والجهاز التنفسي إلى الذاكرة والمزاج، وزيادة خطر الإصابة بأمراض أو حالات صحية بما في ذلك داء السكري وأمراض القلب. لذا من المهم التعامل مع بطء معدل الأيض لفقدان الوزن بشكل أسرع. تناول الطعام الصحي، واستهلاك المشروبات المناسبة، وممارسة التمارين الأفضل يمكن أن يساعدك على تحسينه. دعونا نخبركم عن المشروبات الصحية التي تزيد من معدل الأيض.. إليك مشروبات صباحية تساعدك على زيادة معدل الأيض وفقدان الوزن وفقاً لمعلومات الخبراء على موقع هيلث شوتس تابعيها معنا في السطور التالية.

    الشاي الأخضر

    يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة المعروفة بزيادة معدل الأيض. اشربي كوباً أو اثنين من الشاي الأخضر يومياً لتتمكني من الاستفادة من فوائد الشاي الأخضر.

    خل التفاح

    يساعد خل التفاح على زيادة حرق الدهون وتقليل الشهية، مما يمنعك من تناول الوجبات الغير صحية. امزجي ملعقة كبيرة من خل التفاح مع الماء واشربيها قبل الأكل.

    ماء الليمون

    الليمون مليء بالعناصر الغذائية التي تفيد جسمنا، وهو غني بفيتامين C وبالتالي قد يساعد في تحسين معدل الأيض ودعم عمليات التنقية في الجسم.

    شاي الزنجبيل

     يحتوي الزنجبيل على خصائص حرارية، مما يعني أنه يمكن أن يزيد قليلاً من درجة حرارة الجسم وبالتالي يعزز معدل الأيض، ويكافح الزكام، تناوليه مع الشاي لجني الفوائد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا