spot_img
المزيد

    الزهور.. موضة الخريف التي ستجعلك تبدين رائعة

    spot_img

    القمصان الزهرية التي تظهر بمظهر ملفت للنظر هي المفتاح لارتدائها مع الجينز في منتصف فصل الخريف. ستكون الزهور موضة في فصل الخريف وعليك ارتداؤها مع هذه القمصان الزهرية الجميلة التي ستجعلك تبدين رائعة.

    على الرغم من أن فصل الخريف هو وقت تتلاشى فيه لوحة الألوان والطباعات عادةً لا تكون بارزة جدًا، إلا أنه هذا العام ننسى كل شيء لأن طبعة الزهور هي واحدة من أهم صيحات الموضة للموسم الجديد. في الفساتين الطويلة والتنانير المتوسطة الطول، ستكون الزهور مهمة جدًا في الإطلالة والأحذية الطويلة مثالية لمرافقتها في بداية الموسم الجديد.

    الحقيقة هي أن اللباس اليومي بالنسبة لمعظمنا يعني الحصول على أقصى استفادة من جينزنا، بغض النظر عن ما نرتديه أو لا لأنها تحل إشكالية إطلالتنا على الفور. ولكن، لحسن الحظ، يمكنك أن تبدو أكثر جاذبية معهم وتكونين على الموضة إذا قفزتي على قطار الطبعة الجميلة بأجمل القمصان الزهرية، وفقا لموقع mujerhoy. إليك هذه القمصان الرائعة من زارا.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا