spot_img
المزيد

    اتجاه الشعر الاسكندنافي صيحة جمال مشرقة خريف 2023

    spot_img

    يُعتبر أحدث اتجاه في عالم الجمال هو الشعر الإسكندنافي إنه اتجاه يجتاح عالم الجمال. خلال الصيف وسيستمر في موسم الخريف، وتتراوح ألوانه بين درجات مستوحاة من شمال أوروبا تتراوح بين البني الفاتح والأشقر والأشقر الفاتح. ويركّز خط الشعر الاسكندنافي على تسليط الضوء اللطيف والرقيق حول الوجه. وأصبح بسرعة الخيار الرئيسي لأولئك الذين يبحثون عن تجديد لون شعرهم. لنتعرف معاً على ميزاته وكيفية تطبيقه من خلال دليل موقع نيو بيوتي ونصائح خبراء التجميل.

    * ماهو خط الشعر الاسكندنافي؟

    الشعر الاسكندنافي هو تقنية تلوين تجعل حافة خط الشعر حول الوجه أكثر إشراقاً وأقل بقليل من باقي شعرك، لتكرار كيفية تأثير أشعة الشمس على حافة الشعر.

    * كيفية تطبيق الشعر الاسكندنافي؟

    تقوم التقنية على اختيار جزء صغير من الشعر، بعرض يبلغ حوالي نصف بوصة على طول خط الشعر، تتم معالجة هذا الجزء ثم بواسطة مبيض الشعر باليد حرة لمدة تصل إلى 5 دقائق. ولتحقيق اندماج سلس من المهم أن يكون لون الجزء أخف بدرجة أو اثنتين فقط من لون باقي شعرك.

    * ما هي أشكال الشعر التي يناسبها الأسلوب الاسكندنافي؟

    يكمُن جمال هذا الاتجاه يكمن في تنوعه، هذه التقنية ليست مخصصة فقط للشقراوات، بل يمكن تحقيقها أيضاً للشعر الأحمر والشعر الأسود الفحمي والشعر البني اللواتي ترغبن أيضاً في الإشراقة لتليين مظهر شعرهن وتحقيق تأثير إشراق طبيعي.

    للحفاظ على خط الشعر الإسكندنافي وتألقه، يُفضل إجراء لمسات نهائية منتظمة كل 12 أسبوع. بالنسبة للشعر البني والظلال الداكنة، يوصي خبراء الشعر بدمج ملمع الشعر أو التونر للقضاء على أي تدرجات نحاسية غير مرغوب فيها، مما يعزز المظهر الطبيعي والمشمس.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا