spot_img
المزيد

    جيجي حديد بالأصفر الليموني في عرض فيكتوريا سيكرت لخريف 2023

    spot_img

     يتميز اللون الأصفر بكل درجاته بإشراقته، وهو اللون الذي اختارته جيجي حديد لإطلالتها الأخيرة على السجادة الحمراء خلال عرض الأزياء الشهير لعام 2023 لفيكتوريا سيكرت World Tour الذي عاد بعد غياب عدة سنوات ضمن الجولة العالمية للعلامة الشهيرة والتي أقيمت في مركز مانهاتن في نيوريوك.

    فستان جيجي حديد مستوحى من الليمون وتميّز برقبة عالية وقَصَّة غير متماثلة على الكتفين، مع فتحة جانبية عالية تُظهر كامل ساقها، وقد أبرز تصميم الفستان المجعد رشافة الخصر.

    وتتميز حديد بارتداء اللون الأصفر بشكل متكرر وفقاً لـ instyle، وهو اللون الذي اختارته هذه المرة أيضاً كلون غير رسمي لخريف 2023.

    (Photo by Taylor Hill/Getty Images)
    (Photo by Taylor Hill/Getty Images)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا