spot_img
المزيد

    نصائح لمكياج عيون جذاب مع النظارات 

    spot_img

    إذا كنتِ واحدة من الملايين الذين يرتدون النظارات، فإنك حتماً تعلمين أهمية اختيار شكل إطار النظارات لدورها في التعبير عن شخصيتك. لكن هل تعلمين أن لمكياج العيون دور بنفس الأهمية؟ يمكنك اتباع خطوات المكياج المناسبة لاستكمال إطلالتك بالنظارات مع الحفاظ على جمال ملامح وجهك وعيونك. في هذا المقال من خبراء التجميل من لايت أورغانيكس سنستكشف بعض نصائح مكياج العيون مع النظارات للحصول على إطلالة واثقة ونظرة جذابة.

    • الحفاظ على التوازن:

    عند ارتداء النظارات، من الأمور الأساسية تحقيق توازن مناسب بين مكياج العيون والنظارات. فإذا كان إطار النظارة جريء ويجذب الأنظار، فكري في اختيار مكياج عيون أكثر اعتدالاً لتجنب المبالغة والحدة. من ناحية أخرى، إذا كان لديك إطار أكثر بساطة أو شفافاً، فلديك الحرية لتجربة إطلالات مكياج العيون الجريئة.

    • ألوان خاصة لقصر النظر وطول النظر:

    عند تطبيق مكياج العيون، من المهم التفكير في كافة التفاصيل بدقة. فإذا كنت تستخدمين نظارات لقصر النظر، قد تبدو عيونك أصغر خلف العدسات، لذا ركزي على استخدام ظلال فاتحة لمنحها نظرة أوسع. وعلى النقيض في حالة طول النظر، حيث تبدو العيون أكبر خلف العدسات، فإن استخدم ظلال داكنة يوازن المظهر.

    • سحر الآيلاينر

    يعتبر الكحل المجنح أسلوب كلاسيكي لمكياج العيون ويكمل إطلالة النظارات بشكل جميل. يمكن لهذا الخط الرفيع الخفيف على الزاوية الخارجية للعيون أن يضيف لمسة من الأناقة ويرفع العيون، مما يجعلها أكثر وضوحاً وتعبيراً خلف الإطارات.

    • التركيز على الرموش:

    يمكن للماسكارا إحداث فرق كبير. حيث تعمل على تحديد ورفع رموشك بشكل رائع، مما يجعل عيونك تبدو أكثر بروزاً خلف الإطارات. اختاري ماسكارا تمنح الرموش طولاً أو كثافة لإضافة لمسة درامية إلى مظهرك دون تكتل.

    • لا تنسى الحواجب:

    تعتبر الحواجب المُرتبة جيداً ضرورية لتحديد وجهك عند ارتداء النظارات.  إذا كانت إطارات نظارتك جريئة، فكري في ملء حواجبك قليلاً فقط للحفاظ على التوازن مع تجنب المبالغة.

    • تجنب التلطيخ:

    لمنع مكياج العيون من الانتقال إلى عدسات النظارة، استخدمي أنواع مكياج ذات ثبات طويل وثبتي مكياجك بطبقة خفيفة من البودرة الشفافة. بالإضافة إلى ذلك، اختاري آيلاينر وماسكارا مقاومين للتلطيخ ومقاومين للماء للحفاظ على مظهر منعش طوال اليوم.

    • إشراقة العيون:

    قد تلقي النظارات ظلالاً على العيون، لذا فإن استخدام ظلال العيون الفاتحة واللامعة على الجفون والزوايا الداخلية يمكن أن تضيء عينيك وتمنحمها الإشراقة. ومن الأفضل تفادي استخدام ظلال العيون الداكنة والثقيلة على الجفن، حيث تزيد من تأثير ظل النظارات.

    استمتعي بجمال نظاراتك وعززي جمال عيونك مع هذه الخطوات البسيطة. تذكري أن المفتاح هو تحقيق توازن وتسليط الضوء على ملامحك وعيونك دون أن يكون هناك مبالغة لوجهك. سواء كنتِ تفضلين مظهراً بسيطاً وطبيعياً أو أسلوباً أكثر جاذبية، فإن تجربة تقنيات مختلفة ستساعدك في العثور على المكياج المثالي الذي يتناغم مع نظاراتك ويزيد من ثقتك وجمال نظرتك. لذا، ارتدي تلك الإطارات بفخر ودعي عيونك تشع بسطوع مع كل نظرة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا