spot_img
المزيد

    مشاهير عالميين ضد الجراحات التجميلية.. تعرفي عليهن

    spot_img

    تعد العمليات الجراحية التجميلية صيحة العصر، ونلاحظ كثير من النجوم العرب والأجانب قد تغيرت ملامحهم بالكامل نتيجة رغبتهم إجراء العملية. لكن من جهة أخرى كثير من النجمات لا زلن يحتفظن بملامحهن وعلامات تقدمهن بالسن، ورفضهن لإجراء جراحة أو حقن مواد تجميلية، إليك وفقا موقع e online آراء عدد من أبرز النجمات، تعرفي عليهن معنا..

    بولينا بوريزكوفا

    كتبت عارضة الأزياء العالمية تعليق على انستغرام قبل أسابيع قليلة حول سبب تفضيلها التمسك بجلدها في كل مرحلة عمرية،

    وقالت: “هذا وجه عمره 58 عاماً بدون حقن مواد التجميل، البوتوكس، أو جراحة، في إضاءة جيدة مع مكياج رائع احترافي”، وأضافت أنها  اختارت عدم وضع أي شيء داخل وجهها.

    كما جاء في تعليقها: “في بعض الأيام، أنا معجبة به. أشعر أن وجهي اكتسب طابعاً حتى وإن فقد من جماله الشبابي. ويبدو أنها صفقة عادلة.”

    تشارليز ثيرون

    قامت الممثلة جنوب إفريقية والأمريكية بتوضيح ما إذا كانت قد أجرت جراحة تجميلية أم لا لمجلة Allure في مقابلة نشرت مؤخراً “وجهي يتغير، وأنا أحب أن وجهي يتغير ويشيخ. الناس يعتقدون أنني أجريت نفخة في الوجه. يقولون، ‘ماذا فعلت لوجهها؟’ أنا أقول، ‘يا حمقاء، أنا فقط أشيخ! لا يعني أنني أجريت جراحة تجميلية سيئة. هذا فقط ما يحدث.”

    جنيفر أنيستون Jason LaVeris/FilmMagic

    إيميلي راتا جوسكي

    كتبت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية

    في يناير 2021، وأثناء حملها على قصتها في إنستغرام رداً على أسئلة المعجبين: “بالنسبة لأي شخص يقول ‘تحتاجين إلى التوقف عن حقن الشفاه’: لم أجرِّب حقن الشفاه أبداً (لا أدين الأشخاص الذين يفعلون ذلك، أنتم تبدون رائعين!) ولكنك لا تستطيعين الحصول على حقن عندما تكونين حاملاً!”

    جينيفر لوبيز

    كتبت النجمة العالمية صاحبة أغنية جيني فروم ذا بلوك:”لم أجرِ أبداً عمليات بوتوكس أو أي حقن أو جراحات أخرى!! فقط أقول ذلك.”

    جينيفر انيستون

    الممثلة البالغة من العمر 47 عاماً ونجمة فريندز أجرت عملية تجميل للأنف عندما كانت أصغر سناً لتصحيح الانحراف، ولكنها عبّرت عن رفضها للبوتوكس وحقن التجميل الأخرى.

    وصرّحت لمجلة Yahoo! Beauty في عام 2014  أنّ هناك هوليوود تشكّل ضغطاً لعدم الشيخوخة”، وقالت في حديثها:”أعتقد أنّ ما شهدته هو رؤية النساء يحاولن البقاء دون علامات التقدم في السن من خلال ما يفعلنه لأنفسهن. أنا ممتنة لأنني تعلمت من أخطائهن، لأنني لا أحقن هذه اللعنة في وجهي.”

    جوينيث بالترو

    لم تعترض الممثلة على كل أنواع التجميل وقالت لمجلة Harper’s Bazaar في عام 2013: “ربما جربت كل شيء، سأكون خائفة من أن أخضع لعملية جراحية، ولكنك تعرفين، تحدثي معي عندما أكون في الخمسين. سأجرب أي شيء باستثناء عدم تكرار استخدام البوتوكس، لأنني أبدو بمظهر غريب”.

    درو باريمور

    قالت نجمة Charelies’ Angels قالت لمجلة InStyle في عام 2012: “،لا تحاربي الحلقات على جذع الشجرة. فقط استمري في عدّها.”

    وأضافت”فكرة أن أبدو بغير مظهري يخيفني”،

    إيما تومسون

    قالت الممثلة الإنجليزية الشهيرة لصحيفة The Telegraph في عام 2011: “أنا لا أتلاعب بنفسي، نحن الآن في هذه الفترة الرهيبة المتمحورة حول الشباب حيث يحتاج الجميع ليبدو بعمر الثلاثين عندما يكونون في الستين.”

    ميريل ستريب

    قالت النجمة العالمية لمجلة Good Housekeeping في عام 2008: “عليك أن تقبلي عملية الشيخوخة، الحياة ثمينة، وعندما تفقدين الكثير من الأشخاص، تدركين أنّ كل يوم هو هدية.”

    جودي فوستر

    صرّحت الممثلة الأمريكية الشهيرة لمجلة MORE في عام 2007: ” كلا  هو شيء ليس خاص بي، ليس لدي أي مشكلة مع ذلك بالنسبة للآخرين. مهما أرادوا فعله، أنا موافقة عليه. بالنسبة لي، إنه حقيقة مرتبطة بصورة الذات. كأنني أفضّل أن يقول شخص ما ‘واو، هذه الفتاة لديها أنف كبير’ بدلاً من ‘واو، هذه الفتاة أجرت عملية تجميل سيئة للأنف.’ أفضّل أن يكون التعليق عن شخصيتي بدلاً من شيء يحددني كمن يخجل من شخصيته.”

    ليدي غاغا

    قالت نجمة البوب العالمية لمجلة Harper’s Bazaar: “أعتقد أنّ التشجيع على الشعور بعدم الأمان من خلال جراحة التجميل يكون أكثر ضرراً بكثير من التعبير الفني المتعلق بتعديل الجسم.”

    كرستين ستيوارت

    قالت نجمة سلسلة أفلام Twilight  لمجلة Harper’s Bazaar U.K في عام 2015 أنها لن تقوم بعمليات تجميل أبداً وأضافت: “أنا مذعورة للغاية من فكرة القيام بأي شيء. وربما يكون ذلك غروراً، ولكنني لا أريد تغيير أي شيء في نفسي. أعتقد أنّ النساء اللواتي يفعلن ذلك يفقدن عقولهن. إنه تخريب.”

    كيت وينسلت

    صرّحت نجمة تيتانيك البريطانية لصحيفة The Telegraph  أنّ جراحة التجميل تتعارض مع قيمها وكيفية تربيتها من قبل والديها، وما تعتبره “الجمال الطبيعي”.

    وأضافت: “لن أستسلم أبداً أنا ممثلة، ولا أريد تجميد تعبير وجهي.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا