spot_img
المزيد

    نقشة الحيوانات تعود في موضة خريف عام 2023

    spot_img

    نقوم بتجديد الأزياء وأيضاً الطبعات. لقد رحلت الدرجات اللونية الزاهية وأقمشة الكتان الخفيفة التي ارتديناها كثيراً في الصيف. حان دور تأثير الجلد، والملابس المحبوكة الناعمة، والطبعات التي تعكس جوهر هذا الوقت مثل النقشات المربعة، وهي مواكبة مثالية لهذا الموسم. ولكنها أيضاً تعود للكلاسيكيات الموجودة بالفعل في خزانة الملابس والتي أصبحت ضرورية في كل خريف، مثل نقشة الحيوانات.

    بالفعل، تعود أكثر الطبعات الجريئة إلى خزانتنا، كما أكّدت العلامات التجارية ذات التكلفة المنخفضة في أحدث إصداراتها. على الرغم من أنه قد يبدو جريئاً، إلا أن الحقيقة هي أن أفضل الملبَسين يعتبرونها قطعة أساسية بسبب أناقتها واللمسة الخاصة التي يمكنها أن تضفيها على أي طلة بسيطة. وموسم الخريف هو الوقت المثالي لاستعراضها. لذا، يجب أن تختاروا هذه الفساتين والتنانير والقمصان ذات نقشات الحيوانات لتكونوا على الموضة وفقا لموقع Mujerhoy.

    La influencer lleva un look con la tendencia del animal print / @MARISASILVA.__
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا