spot_img
المزيد

    تصميم الأظافر بشكل قوس هو أجمل اتجاه للأظافر في عام 2023

    spot_img

    اجتاح تصميم الأظافر بشكل قوس مع الزخارف مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح ترند على تيك توك وإنستغرام في الفترة الأخيرة. وقام فنانو تصميم الأظافر بإضافة أقواس ثلاثية الأبعاد على الأظافر لتحقيق إطلالات تصميم الأظافر الأكثر أناقة وأنوثة في عام 2023 بحسب موقع the zoer report، ويمكن تكييفه مع أي مجموعة ألوان وطول أظافر وأسلوب شخصي. وهناك العديد من الطرق المختلفة لصنع الأقواس.

    قامت المصممة ميكي هيغوتشي بتصميم أظافر بشكل أقواس ثلاثية الأبعاد باللون الوردي وتقنية الكروم باستخدام الجيل الصلب، وهو عبارة عن طلاء جيل شفاف بشكل متراكم للغاية، مطلي ببودرة كروم.

    بينما يتبع كثير من فناني تصميم الأظافر، مثل إيزا رودريغيز، طريقة أسهل وهي لصق زخارف الأظافر على شكل أقواس باستخدام جيل شفاف وتغليفها بطبقة أخرى من الجل.

    يمكنك بسهولة أن تنضمي إلى هذا الاتجاه من منزلك، إذا كان لديك مجموعة لتصميم أظافر جيل في المنزل، فيمكنك اتباع درس تيك توك لريبيكا رامسديل باستخدام الجيل القابل للضغط، الميزة في صنع الأقواس باستخدامه هي أنه يمكنك وضع طبقة كروم مباشرة على القوس لإضافة لمسة إضافية، أو يمكنك اتباع طريقة رودريغيز باستخدام زخارف والكثير من الجل الشفاف.

    إليك صور بعض التصاميم الجميلة والملهمة لتجربيها في منزلك مع المواد اللازمة.

    Courtesy of Rebecca Ramsdale
    Courtesy of Miki Higuchi
    Courtesy of Rebecca Ramsdale
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا