spot_img
المزيد

    تصاميم رائعة للثوب الظفاري التقليدي بتوقيع هناء المعشنية (صور)

    spot_img

    هنَ _ خاص

    استطاعت المصممة العمانية هناء المعشنية وعلامتها التجارية “روز جاليري” أن تقدم تصميمات استثنائية عالمية للثوب الظفاري التقليدي. تجمع تصاميمها بين العراقة والحداثة، حيث تحافظ على جمالية وأصالة الثوب الظفاري وفي الوقت نفسه تضيف عليه لمسات عصرية وتفاصيل معاصرة. تستخدم المعشنية ألوانًا متنوعة وقماش عالي الجودة لتجسيد أجمل التصاميم التي تبرز روعة الثوب الظفاري وتعزز من جاذبيته.

    إن هذا الثوب لا يمثل مجرد قطعة من القماش، بل يحمل في طياته قصة الأجداد، ويعكس القيم والتقاليد التي تميز الشعب العماني. إن تفاصيله الدقيقة وألوانه الزاهية تعكس غنى وتعدد التراث العماني، ويعبر عن جمال الثقافة العمانية. إليكم مجموعة من أبرز تصميماتها التي تتميز بالجمال والفخامة والرفاهية.

    لمتابعتها على الانستغرام : rose_gallery_0

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا