spot_img
المزيد

    الفنانة فخرية خميس: لا أحبذ أن يقال أنني خضت تجربة قاسية بسبب السرطان!

    spot_img

    نشرت الفنانة فخرية خميس عبر حسابها في الإنستغرام فيديو لأطفال يتلقون العلاج ضمن المؤسسة التي أشرفت على علاجها، أرفقته بتعليق تحدثت فيه عن اللحظات الأولى التي عرفت فيها إصابتها بالمرض.

    وقالت: “للأمانة والله لما أصبت بسرطان الثدي والعقد اللمفاوية من الدرجة الثانية وأول ما عرفت بنتائج الفحوصات من طبيبي لا بكيت ولا شكيت.. بس دعيت الله أن يقويني ويصبرني على العلاج متيقنة ومتفائلة أنه ابتلاء من رب العالمين، وكأنه عارض صحي سريع الشفاء طالما العلاج متوفر”.

    وأضافت: “والحمد لله على نعمه وفضله وعسى أيامكن كلها خير وسعادة.. أنعم الله عليّ بالشفاء التام بعدما مررت بعدة علاجات على مرحلتين كيمياوي وإشعاعي وعملية استئصال”.

     مردفة: “الحمد لله من قبل ومن بعد.. الحمد لله بالصحة والمرض.. وأنا أدعو في سجودي لكل من دعا لي بالشفاء”.

    ولفتت خميس إلى أنها لا تحبذ أن يقال عنها أنها عاشت تجربة قاسية نتيجة مرضها وقارنت محنتها بمحنة الطفل بتر طرفة وقالت في منشورها: تحية تقدير تناولكم أخباري بالخير.. ولكن المعذرة لا أحبذ أن يطلق علي أنني عشت تجربة قاسية نتيجة إصابتي بسرطان الثدي!  أنا كتبت عن حالة الطفل المبتور طرفه الحامد الشاكر والمؤمن بقدر الله سبحانه وتعالى. لله دره أفحمني رده.

    وأضافت: أنا لا أتاجر بالترويج عن مرضي باستياء، ولكن أزرع أمل تجربتي بإيمان وكيف كنت وأصبحت قبل العلاج وبعده.

    وكانت فخرية خميس قد اكتشفت إصابتها بالسرطان صدفة في العام 2020 ، إذ كانت تجري فحوصات خاصة بفيروس كورونا، وأظهرت النتائج إصابتها بالسرطان بمراحل متقدمة وأعلنت عن شفائها التام في ديسمبر 2021.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا