spot_img
المزيد

     صديقة نيمار تخطف الأضواء من جورجينا رودريغز

    spot_img

    نجحت عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي، التي تشتهر بصداقتها مع نيمار، نجم فريق الهلال السعودي، بجذب أنظار الجماهير بشكل لافت، متجاوزةً بذلك اهتمام الجماهير بجورجينا رودريغيز، شريكة لاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو، منذ وصولها إلى المملكة العربية السعودية.

    بعد نشرها عدة مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي، أثارت برونا بيانكاردي تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين. قدمت في تلك المقاطع أولى إطلالاتها في المملكة، حيث ارتدت ملابسًا مميزة مكشوفة من الجزء العلوي، مع إضافة شال أبيض على كتفيها كإشارة للاحترام والانسجام مع الثقافة المحلية.

    لم تكتفِ بيانكاردي بعرض إطلالاتها فقط، بل قامت أيضاً بمشاركة مشاهد لعواصم العاصمة الرياض من شرفة غرفتها، مبديّة إعجابها بجمالها. أظهرت أيضاً أثناء تسوقها في أحد المراكز التجارية، وأفصحت عن إعجابها بالمكان.

    برونا بيانكاردي تتمتع بوجود قوي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 7.1 مليون متابع على “إنستغرام”، وتركز مشاركاتها بشكل أساسي على مجال الموضة والجمال.

    على الصعيدين الرياضي والترفيهي، أقام نادي الهلال حفلاً كبيراً في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض لاستقبال نجمه نيمار، بحضور حوالي 70 ألف مشجع. تم الترحيب بنيمار بشكل حار بعد انضمامه لصفوف الهلال، والذي تم بمبلغ قياسي قدره 90 مليون يورو، بعد انتقاله من فريق باريس سان جيرمان.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا