spot_img
المزيد

    كيف تحدثين خزانتك بمجموعة أساسية لملابس العمل

    spot_img

    تجهيزك لخزانة ملابس خاصة بالعمل يمكن أن تساعدك في تقليل التشتت وتوفير المال من خلال الاستثمار في عدد قليل من القطع، وتسهيل تنسيق الإطلالات بشكل لا حصر له، بالإضافة إلى أنها طريقة أكثر استدامة

    من خلال مجموعة من القطع الأنيقة والعملية التي تناسب العمل وتتناغم مع بعضها بشكل جميل، مثل السراويل والسترات والقمصان ذات الأزرار والأحذية المسطحة والكعب العالي وما إلى ذلك.. وتخلو هذه الخزانة من القطع الزائدة أو الموضة المبالغ فيها وتتميز على بساطة امتلاك عدد قليل من الأشياء الأنيقة. إنها طريقة استراتيجية وفعالة للغاية للتعامل مع ارتداء الملابس في المكتب وفقا لموقع The evry girl .

    ١-تخيلي خزانة ملابس عملك المثالية:

    تصوري خزانتك لملابس العمل، هناك بعض الأشياء التي يمكن وضعها في الاعتبار:

    •ما هو رمز اللباس في مكتبك؟ هل هو محافظ أم غير رسمي؟

    •ما العمل الذي تقومين به لكسب قوتك؟ هل هناك قطع أزياء تريها باستمرار في هذه الصناعة؟

    •كيف يبدو انتقالك اليومي؟ هل تحتاجين إلى زوج قوي من الأحذية المناسبة للمشي؟

    •ما هو اللون الأمثل بالنسبة لك؟ هل هناك لون معين يمنحك طاقة الثقة؟.

    كل هذه الأسئلة الأساسية يمكن أن تساعدك في تصوّر كيف ستكون خزانة ملابسك.

    ٢- أفرغي خزانة ملابسك:

    باستخدام الرؤية التي حددتها في الخطوة الأولى، افتحي خزانة الملابس والأدراج، واستبعدي جميع العناصر التي لم تعد تجلب لك السعادة. سواء كانت لا تناسبك بشكل صحيح أو لا تتناسب مع الأسلوب الذي ترغبين فيه، أو كانت معلّقة على الشماعة ولم تلمسيها منذ شهور.. ولا تنسي أن تفحص حامل الأحذية الخاص بك أيضاً

    عند اختيار ما تودين الاحتفاظ به ركزي على القطع عالية الجودة والقصات الأنيقة والأنماط، والطبقات الأساسية المحايدة (مثل سروال بلون تان أو قميص أبيض بأزرار) التي يمكن أن تكون أساساً للبناء عليه.

    ٣- قيّمي ما ستتركيه:

    مجرد الانتهاء من تنظيف خزانة ملابسك والتخلص من الفوضى، خصصي لحظة للاسترجاع وتقييم ما تبقى. للقيام بذلك بشكل فعّال، قومي بتجميع العناصر معاً حسب فئات الملابس، الفساتين معاً، والسراويل في جزء واحد من خزانتك، والحفاظ على القمصان ذات الأكمام القصيرة معاً، وهكذا.

    ٤- حددي ما تحتاج إلى شرائه:

    عند النظر إلى فئات الملابس المختلفة لديك، قومي بتقييم العناصر أو الفئات العامة التي تفتقرين إليها، يختلف الأسلوب شخص لآخر ولكن قد ترغبي باقتناء  بعض هذه العناصر بمجموعتك:

    السراويل المحايدة

    تنورة مع حزام

    قميص أبيض مع أزرار

    بلوزة قصيرة الأكمام

    بودي سوت محايد أو تي شيرت بسيط أبيض

    فستان قميص

    بليزر محايد اللون

    زوج من الكعب العالي

    زوج من الأحذية المسطحة

    ٥- التسوق:

    عند الاستثمار في قطع جديدة، تأكدي من أن تضعي التنوع في الاعتبار، الألوان المحايدة مستدامة وتتيح لك تنسيق الملابس بسهولة أكبر. إذا كان أسلوبك الشخصي يميل إلى أن يكون أكثر حيوية، فكري في إضافة لمسات من الألوان إلى خزانة ملابسك من خلال الإكسسوارات. تجنّبي شراء القطع السريعة التلف التي ستتلف بعد عدد قليل من الاستخدامات، وستجعلك غير متحمسة لاختيارها مراراً وتكراراً.

    ٦- استمتعي وكوني إبداعية:

    استمتع بإنشاء إطلالات متجددة من خلال مزج ومطابقة القطع في تركيبات مختلفة. بمجرد أن تصبحي أكثر راحة في مجموعتك المختارة، ابدئي أيضاً في النظر إلى أي نوع من القطع الموسمية التي قد ترغبين في إضافتها لجعل خزانتك أكثر تنوعاً. قد تفكرين أيضاً في إضافة زوج من النظارات الشمسية عالية الجودة إلى درج الإكسسوارات الخاص بك لحماية عينيك أثناء التنقل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا