spot_img
المزيد

    ويلو سميث تقدم عطر “ألين جوديس سوبرا فلورالي” الجديد من مجموعة موغلر للعطور

    spot_img

    أضافت ماركة موغلر للعطور إضافة جديدة إلى عالم عطر “ألين جوديس” إو دو بارفان، وهي “ألين جوديس سوبرا فلورالي”. هذا العطر الزهري مليء بثلاث اكتشافات جديدة؛ اكتشاف منعش، وازدهار، وجرأة.

    تقوم ويلو سميث بتقديم حملة الإعلان الخاصة بعطر الـ”أو دو بارفان” الجديد، مستحضرة الرائحة الجريئة التي تدفع بجرأة نحو رؤية موغلر للجيل الجديد من الأنوثة. وبينما يتم وضع العطر في زجاجة من الذهب الوردي اللامع، تظهر سميث بإطلالة ذهبية وردية ساحرة في الحملة الإعلانية.

    يتألف العطر نفسه من ثلاثة نكهات زهرية. زهرة الصبار تقدم نكهة منعشة تُعزز بلمسة من الكمثرى. يتم تحسين زنبق الياسمين جرانديفلوروم باستخدام نوع جديد من زنبق الياسمين سامباك وزهرة الاستسقاء. تضفي زهرة الاستسقاء اللمسة النهائية للعطر كنكهة خاصة بها، حيث تمتزج النغمات العنبرية مع الطحالب المعدنية وفقا لموقع مجلة V.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا