spot_img
المزيد

    بيلا حديد تشارك متابعيها تجربتها في مواجهة مرض لايم

    spot_img

    تم تشخيص بيلا حديد بمرض لايم في عام 2012. وقد وثقت العارضة بصراحة معاناتها مع المرض عبر الإنترنت. حتى أن شقيقتها جيجي حديد نشرت قصة مخصصة لشقيقتها، حيث أبلغت الجمهور عن العلاج الطويل والمكثف لمرض لايم الذي تخضع له العارضة. والآن قد خرجت العارضة بنفسها لتشارك عملية العلاج المروعة التي تخضع لها، وتشكر كل من وقف إلى جانبها طوال هذه المرحلة. إليك ما قالته وفقا لموقع pinkvilla .

    في المنشور المؤثر، وصفت بيلا مدى تأثير العلاج على صحتها النفسية والجسدية. قالت “العيش في هذه الحالة، التي تتفاقم مع مرور الوقت” وفي الوقت نفسه تعمل بجد لجعل أحبائها فخورين بها “أثر بشكل كبير” عليها بعدة طرق. وأوضحت مؤسِسة كين يوفوريكس تلك الحيرة التي تعيشها بين أنها بجانب أشخاص يحبونها ويدعمونها ولكنها لا تزال “حزينة ومريضة” على الرغم من كل شيء، وأن هذا كان “مربكًا” بالنسبة لها.

    وأكدت حديد لمتابعيها أنها “بخير ولا داعي للقلق”، وثانيًا أنها “لن تغير أي شيء في هذا العالم”. وأعادت التأكيد على أنها إذا كان عليها أن “تمر بكل هذا مرة أخرى” لتصل إلى اللحظة الحالية حيث أصبحت “أخيرًا صحية”، فإنها مستعدة للقيام بذلك من جديد. وأوضحت قائلة: “هذا ما جعلني من أنا”. وأنهت رسالتها العاطفية بالكشف عن اختيارها لـ “أكثر الصور إيجابية” بسبب مدى “الألم” الذي عاشته. وشكرت الشابة البالغة من العمر 26 عامًا أصدقاءها الجدد والداعمين والشركات ووكلائها، والطبيب والممرضات الذين عالجوها. وختمت بالقول: “سأعود عندما أكون جاهزة، أفتقدكم جميعًا كثيرًا، أنا أحبكم جميعًا كثيرًا.”

    Bella Hadid (Instagram)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا