spot_img
المزيد

    حليمة بولند في “قفص الاتهام.. ما هي حقيقة “مكالمة رونالدو”

    spot_img

    أفاد تقرير صحفي سعودي بأن نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو لا شأن لهما بمقاطع الفيديو المتداولة حول مكالمة هاتفية مزعومة مع رونالدو، بعد أن ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

    ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية وفقا لموقع RT، عن مصدر نصراوي، أن نادي النصر ليس لديه أي تعليق أو اهتمام حيال ما تم تداوله من قبل “من يبحثون عن أخذ ورد وتعليقات أكثر”، ليستمر ذكرهم وربطهم بالنادي، مشددا على أن إدارة النصر لن تقوم بردة فعل على كل ما يطرح في “السوشال ميديا”.

    ويبدو أن الأمر يتعلق بالإعلامية الكويتية، حليمة بولند، التي قالت إنها تلقت تصالا هاتفيا من النجم كريستيانو رونالدو عن طريق الخطأ، ولكنه عاود الاتصال بها للقائها بعد تعبيرها عن إعجابها به.

    وحسب ما ذكرت الإعلامية، فإن رونالدو اتصل بها أول مرة، على غرفتها داخل فندق في خميس مشيط، عن طريق الخطأ عندما كان يتصل بصديقه، لكنه في المرة الثانية اتصل بها قاصدا، لترد عليه مازحة بأن “هذه أحلى غلطة بالعالم”، ما أثار جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن الاتصال مركب أو مفبرك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا