spot_img
المزيد

    دللي نفسك بجلسات العناية بالبشرة والجسم في أيانا سبا

    spot_img

    هنَ _ خاص

    تتوفر اليوم العديد من الطرق والتقنيات المبتكرة للعناية بالبشرة وتدليل أنفسنا. تشمل هذه الطرق الروتينية اليومية مثل تنظيف الوجه وترطيبه، وأيضًا العلاجات والعناية المتخصصة في صالونات الجمال والمنتجعات الصحية. يتم تصميم هذه العلاجات لتلبية احتياجات مختلفة، كتقليل التجاعيد وتوحيد لون البشرة، ولا يُقتصر تدليل أنفسنا على البشرة فحسب، بل يمتد أيضًا لاسترخاء الجسم والعقل. فهناك العديد من الخدمات التي توفرها السبا ومراكز العناية بالجسم للتخلص من التوتر والتعب وتعزيز الاسترخاء العام، مثل التدليك والعلاجات بالزيوت العطرية والحمامات المهدئة.

    ومن المهم القول إن العناية بالبشرة وتدليل أنفسنا ليسا مجرد ترف فاخر، بل هما استثمار في صحتنا الجسدية والنفسية. لذا، لا تترددي في منح نفسك الراحة والعناية التي تستحقها، واستمتعي ببشرة صحية ومشرقة وبواقع يشع بالجمال. لتحقيق هذا الهدف قصدنا مكانا رائعا وهو أيانا سبا مسقط وجربنا خدمتين ننصحكم بالخضوع لهما. إليكم التفاصيل:

    *الفيشل العضوي مع تدليك كواشا بحجر الكوارتز الوردي

    يجمع هذا العلاج الرائع بين الأداء والفخامة. ويستهدف الخطوط والتجاعيد، حيث تستخدم مكونات نشطة مع مزيج من الزيوت المضادة للشيخوخة ومستخلصات الكريستال النقية المغذية. سيعيد هذا العلاج الفريد توازن بشرتك ويجددها باستخدام تقنيات تدليك الكواشا الصينية بحجر الكوارتز الوردي لتحقيق شعور عميق بالتوازن والقسوة. يعد هذا الماسك المخصص للوجه تنظيفيًا يساعد في تطهير البشرة وتقليل الهالات السوداء حول العينين وانتفاخ العيون. كما يوفر مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية الأخرى، بما في ذلك تقليل الصداع، وتخفيف التوتر في الرقبة والكتفين، والمساعدة في النوم، وتقليل التوتر. إنه خيار ممتاز لبشرة أكثر إشراقًا وصحة. تشمل خطوات هذا الفيشل التقشير واستخراج الرؤوس السوداء وتطبيق القناع. إضافة إلى تدليك اليدين والرقبة والكتفين، وهو مناسب الحوامل. وتوفر أيانا سبا تخفيضا قيمته 15 بالمائة عليه خلال شهر أغسطس.

    مدة الجلسة: 95 دقيقة / السعر قبل التخفيض: 40.000 ريال عماني

    مساج قفاز أيانا للتنحيف

    تعانين من السيلوليت ولا ترغبين في تناول الأدوية أو الخضوع لإجراءات قاسية للتخلص منه إذا عليك التفكير في مساج القفاز. تم تطوير تقنية مساج القفاز خصيصًا للنساء، حيث يقوم هذا التدليك المزيل للسموم بتحفيز ومحاكاة عملية ضخ السوائل وتصريفها في الجهاز اللمفاوي، مما يقلل من انتفاخ الجسم الشهري، ويحد من احتباس السوائل، ويزيد من معدل الأيض، ويساعد على إزالة السموم والفضلات، ويقلل من تجمع السيلوليت. الخضوع له رائع سيجعلك تشعرين بالخفة والتناسق والحيوية بعد الجلسة.

    هذا التدليك، مصمم على مرحلتين، حيث توفر كل مرحلة فوائد مختلفة. المرحلة الأولى تهدف إلى تنظيف وتحفيز الجهاز اللمفاوي في الجسم، وتُنفذ المرحلة الثانية باستخدام قفاز سيليكون مُرخّص على المناطق التي يتجمع فيها السيلوليت لتنشيط الدورة الايضية الخلوية في الجسم وتقليل الأنسجة الدهنية، وتصريف السوائل الزائدة والسموم، وتقليل الانتفاخ والتورم في الجسم والساقين. وتوفر أيانا خصما يبلغ 10 بالمائة على هذا المساج خلال شهر أغسطس.

    مدة الجلسة: 60 دقيقة / السعر قبل التخفيض: 25.000 ريال عماني

    مكان التجربة: أيانا سبا مسقط

    هاتف: 24693435

    الانستغرام: @ayanaspamuscat

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا