spot_img
المزيد

    حان وقت التألق مع مجموعة ايسينس وكاتريس لصيف 2023

    spot_img

    استعدي لتجديد مجموعة مكياجك لموسم الصيف بأحدث المنتجات من مكياج ايسينس وكاتريس. بدءاً من المكياج الناعم إلى الجريء، تحتوي هذه المجموعة الجديدة على كل ما تحتاجينه لتشعرين بكامل الرضا. لا تضيعي فرصة الحصول على المجموعة الجديدة لصيف ربيع 2023 إنه وقت التألق في أجمل أيام الموسم.

    1- كونسيلر ملتي تاسك الجديد من ايسينس التي يتميز بتغطية متوسطة إلى عالية. يعتبر الكونسيلر من المنتجات التي يجب الحصول عليها فهو متعدد الإستخدامات أي يغطي الهالات السوداء ويحدد وجهك ويضيئه بطريقة ناعمة. اضافة إلى أنه ذات لمسة نهائية غير لامعة مما تناسبك في جميع المناسبات. 

    2- علبة بيتشي بلش اند هايلايتر من ايسينس مثالية لبشرة حيوية، مع ثلاثة ظلال أحمر خدود وهايلايتر بتركيبة بودرة سهلة التطبيق والمزج. تتيح لك المرآة المدمجة تحقيق مظهر لامع بشكل ناعم أثناء التنقل دون عناء.

    3- أحمر الشفاه مت ليكويد الذي يدوم حتى 8 ساعات للحصول على لمسة نهائية غير لامعة ومقاومة للماء تدوم طويلاً. والأجمل من ذلك، يتميز أحمر الشفاه بملمس كريمي غير لامع لطيف على الشفاه ليرطبها بشكل رائع. وبفضل أداة التطبيق المصممة خصيصًا، يمكنك تطبيق أحمر الشفاه بكل سهولة ودقة.

     4- بودرة الأساس مت بودر فاونديشين من كاتريس تأثيرها رائع وطويل الأمد ومقاوم للعرق وغير لامع والذي يدوم حتى 18 ساعة.

    5- يتميز أحمر الشفاه سكاندولس بملمس خفيف وناعم كالحرير مع لون عالي الصبغة ويعتبر غني بحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا للترطيب العميق مما يوفر إحساس لطيف يدوم طويلاً على الشفاه. يأتي أحمر الشفاه بستة ألوان متناسقة بشكل متناغم من المطفأ إلى اللامع، وجميعها خالية من العطور والجزيئات البلاستيكية الدقيقة.

    6- للحصول على مظهر إبداعي للعين، جربي قلم اللاينر الغير لامع كاليغراف اسرتست مت مع طرفه الدقيق لرسمة دقيقة. يأتي الايلاينر بأربعة ألوان رائعة مختلفة من البني النيود إلى الأصفر المواكب للموضة للاختيار من بينهم..

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا