spot_img
المزيد

    بعد زواج دام 18 عاما.. رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وزوجته يعلنان انفصالهما

    spot_img

    أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، وزوجته صوفي غريغوار ترودو، أمس الأربعاء، انفصالهما بعد 18 عاما من الزواج. وقال الاثنان في تصريحات نُشرت على موقع “إنستغرام”إنهما اتخذا القرار بعد “العديد من المحادثات الهادفة والصعبة”.

    وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء الكندي أنهما وقعا على اتفاق انفصال قانوني، وفق وكالة “أسوشيتد برس”.

    أدى ترودو، سليل أحد أشهر السياسيين الكنديين، البالغ من العمر 51 عامًا، اليمين الدستورية في عام 2015، فيما صوفي هي عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية سابقة، وتزوجا في عام 2005.

    لعبت السيدة الأولى دورًا أقل وضوحًا في السنوات الأخيرة، ونادرا ما كانت تسافر مع رئيس الوزراء في رحلات رسمية. وشوهد الاثنان معا علنا في أحداث يوم كندا في أوتاوا، الشهر الماضي.

    وقال البيان الصادر عن مكتب ترودو وفقا لوكالة سبوتنيك، والذي طالب باحترام خصوصيته وطليقته: “إنهما لا يزالان عائلة مقربة، وصوفي ورئيس الوزراء يركزان على تربية أطفالهما في بيئة آمنة ومحبة وتعاونية، وأنه ستكون العائلة معا في إجازة، بدءا من الأسبوع المقبل”.

    التقى جاستن ترودو وصوفي غريغوار عندما كانا طفلين، حيث كانت زميلة شقيقه الأصغر، ميشيل، وأعادا الاتصال كبالغين عندما شاركا في استضافة حفل خيري عام 2003.

    وترودو هو ثاني رئيس وزراء كندي يعلن الانفصال أثناء وجوده في منصبه.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا