spot_img
المزيد

    حنان العامرية..إبداع في تصميم عباءات المناسبات

    spot_img

    هنً _ خاص

    في قلب عالم الأزياء الراقية والتصميمات الفريدة تقبع شخصية مميزة تضيء سماء الموضة ببريقها الخاص. إنها حنان العامرية، مصممة العباءات الساحرة والمذهلة التي تلهم الأناقة والأنوثة في قلوب النساء. تجلى حبها للأزياء وابتكارها المتفرد في حسابها “hams_wedding_abaya” على منصة إنستغرام.

    تخرجت حنان العامرية من الكلية التقنية العليا بمسقط بتخصص التسويق، ولكن عشقها للتصميم والفن دفعها لاستكشاف عالم الموضة بشغف وإبداع، فانطلقت في رحلةٍ إبداعية ممتعة، كانت البداية في تصميم العباءات الرائعة لنفسها، ولكن ردود الفعل غير المتوقعة والثناءات التي حصدتها جعلا من فكرة إبراز إبداعاتها للعالم تتوهج  وتخرج من الطابع الشخصي.

    المصممة حنان العامرية

    تتمحور رؤية حنان حول ابتكار عباءات فريدة تلامس أحاسيس الأنوثة والرقي. تصاميم تشع ببريق الشيفون وسحر الدانتيل والحرير والمخمل لتتلاقى مع أنوثة الشابات. تنسجم تصاميمها مع مختلف المناسبات والسهرات والأعراس، لتجسد رونق المرأة وجمالها في لحظات الاحتفال والتجمعات.

    عبايات “همس للمناسبات” هي نتيجة عمل مخلص، فتركيبة تصميماتها تبهر الأنظار وتسرق القلوب. تجربة حنان العامرية انطلقت في زمن القيود بسبب جائحة كورونا، ولكن لم تكن تلك العقبات تعوقها، بل أضفت على إبداعاتها روح الصمود والابتكار.

    نجاح كبير

    من خلال صفحتها البديعة على إنستغرام، تمكّنت حنان من تحقيق نجاح مبهر لم تكن تتوقعه في عالم الموضة، حيث اكتشفها عشرات المتابعين والزبائن المعجبين من عمان وخارجها. بلغت شهرتها مدى بعيد، ووصلت تصاميمها إلى أرجاء العالم، من أمريكا واستراليا إلى الدنمارك والمغرب وإيطاليا ودول الخليج تتوالى الطلبات عليها.

    تجسد عباءات حنان أسلوبًا فريدًا وتصاميماً استثنائية، تجعل كل امرأة ترتديها تشعر بالتألق والتميز. انغمست حنان في رحلة إبداعية تفيض بالحب والعناية، ولهذا أصبحت تحظى بثقة ودعم عملائها الذين يتسابقون لشراء تصاميمها لتزيين أجمل لحظاتهم.

    تهتم حنان باختيار أجود أنواع الخامات مثل الشيفون والحرير والمخمل، حيث تسعى لإبراز جمال وأناقة المرأة، كما تضمن أن تكون التصاميم قياس واحد لتناسب جميع الأجسام. ويميز عبايات “همس للمناسبات” الحب والعناية الكبيرة التي توليهما حنان لكل تفاصيل التصميم.

    تتميز عبايات حنان بأنها مخصصة للمناسبات وتحمل الأجواء الاحتفالية والساحرة، وتلقى استحساناً كبيراً من النساء اللواتي يهتمن بالجمال والأناقة في مظهرهن. قد بدأت حنان في فترة كورونا، ولكنها لم تتوقع أن يكون الاقبال على منتجاتها بهذا الحجم الكبير، إذ وجدت زبائناً لها في عمان وخارجها، حتى وصلت لدول مثل أمريكا واستراليا والدنمارك والمغرب وإيطاليا ودول الخليج.

    بالفعل، قد غطت حنان نقصاً في السوق حيث كانت العبايات المميزة للمناسبات غير متوفرة بكثرة، واستطاعت بتصميماتها الرائعة أن تلفت انتباه العديد من النساء والعرائس اللواتي انبهرن بتصاميمها الفريدة.

    تتنوع تصاميم عبايات حنان بأشكال مختلفة، حيث تستخدم وروداً ودانتيل وتطريزات لتضفي لمسة فنية وجمالية راقية على التصاميم. وكان الرد الذي تلقته من زبائنها يؤكد أن العبايات الخاصة بها فعلاً غير مألوفة في السوق وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين العرائس والنساء المهتمات بالتجمعات والسهرات النسائية.

    باختصار، حنان العامرية صاحبة حساب “hams_wedding_abaya” تعتبر نموذجاً للابداع والتميز في مجال بيع العباءات النسائية، وقد نجحت في إثراء السوق بتصاميم فريدة تتلاءم مع المناسبات والأعراس والسهرات، وأصبحت من المصممين المشهورين حول العالم حيث استطاعت توسيع نطاق عملها لتشمل عملاء في مختلف دول العالم.

    تصميم خاص للاحتفال بالعيد الوطني
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا