spot_img
المزيد

    وفاة الشاعرة العمانية هلالة الحمدانية بعد 3 أيام من وضع مولودها الجديد

    spot_img

    طغى الحزن صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر انتشار خبر وفاة الشاعرة العمانية هلالة الحمدانية، التي وافتها المنية فجر اليوم الأربعاء، إثر تعرضها لجلطة بعد ثلاثة أيام من وضعها لمولودها الجديد، بحسب ما نقلته مواقع مختلفة.

    وكانت هلالة الحمدانية قد نشرت عبر حسابها على سناب شات صباح أمس (الثلاثاء) بطاقة تهنئة من خالتها مكتوب عليها عبارة:” الغالية هلالة.. الحمدلله على السلامة، ألف مبروك المولود.. خالتك ليلى”.

    وفور تداول الخبر، تصدر وسم “هلالة الحمدانية” قائمة الوسوم الاكثر تداولا في سلطنة عمان، حيث نعاها المغردون بحزن وصدمة كبيرين.

    يشار إلى أن هلالة الحمدانية تأثرت بوالدها الذي يكتب الشعر بشقيه؛ الفصيح والنبطي، لكنها تأثرت أكثر بالفصيح، إلى أن أنهت المرحلة الثانوية من دراستها، وتوجهت إلى الشعر النبطي.

    وتعتبر هلالة الحمدانة هي أول شاعرة عمانية تشارك في برامج شاعر المليون، و حصدت لقب نجمة “شاعر المليون” في نسخته الثانية في الإمارات عام 2007.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا