spot_img
المزيد

    ألوان طلاء الأظافر الأنيقة لهذا الموسم التي سترغبين في تجربتها

    spot_img

     إذا كانت زجاجات طلاء الأظافر تشعرك بالتردد والحيرة، ماذا يجب أن تختاري لوناً زاهياً للأظافر أم أحد الألوان المحايدة، وتتساءلين عن فن الأظافر، أو اتباع صيحات الأظافر مثل الأظافر الورديّة المحمرة أو الأظافر الحليبية، فلدينا قائمة لأفضل الألوان الأنيقة وفقا لموقع who what wearبإمكانها أن تساعدك على تحديد خياراتك بسهولة، وتمنحك الثقة حول مظهر مناكيرك في هذا الموسم.

    الأزرق الهادىء

    يتميز عام 2023 بالأزرق الفاتح المطفأ، مثل زوج الجينز المفضل لديك، يمكن أن يكون الأزرق الفاتح للأظافر قابلاً للتطبيق بشكل مدهش مع إضفاء تجديد صيفي على أطراف أصابعك. إنه الأزرق المثالي الراقي والمحتشم.

    البرتقالي المشرب

    يعكس هذا البرتقالي المتلألئ روح الصيف. الكثير من فنيي الأظافر يجربون لون بدرجات البرتقال والليمون، وهو تحديث صيفي مثالي لاتجاه الأظافر المشربة بمظهر الدونات.

    النهضة الفضية

    تظهر الأظافر الفضية في كل مكان الآن. يشع الفضي بالانتعاش مرة أخرى، ويبدو رائعاً كتفصيلة للنصف الفرنسي أو عند تطبيقه على كامل الأظافر.

    الأبيض اللبني

    الأظافر اللبنية هي أحد أكثر ألوان الأظافر التي يتم طلبها حالياً. سترين أفضل خبيرات الأظافر في الصالونات جميعهن يستخدمن هذا اللون أيضا،ً والذي يعتبر الأبيض الشفاف المثالي بتطبيق طبقة واحدة.

    ألوان الباستيل الصيفية

    تسيطر ألوان الباستيل بكل تنوعها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، فمن الصعب اختيار لون واحد فقط. لذلك يمكنك تجربة تصميم فرنسي بألوان الباستيل لفنانة تجميل الأظافر المشهورة بيتينا جولدستاين، حيث تستخدم درجة لونية مختلفة على كل أظفر، وهي تنصح اختيار ثلاث درجات مختلفة لتصميم فرنسي على الأظافر، وتبديل الألوان على أطراف الأظافر.

    إطلالة حورية البحر

    هذه الألوان تعطي تأثيراً حالماً لأطراف أصابعك يعمل بشكل رائع خاصة في الصيف وتمنح تأثيراً مميزاً. ابحثي عن طلاء الأظافر الذي يتميز بتشطيب ثنائي التألق، إذ تبدو الألوان البنفسجية والزرقاء جميلة بشكل خاص في الوقت الحالي.

    التوهج الأثيري

    شهدنا انتشار صيحة أظافر التوهّج وأظافر الجلي المصقولة العام الماضي، ولكن في هذه الفترة، تتجمع الصيحتان لتحقق هذه النتيجة الساحرة التي تكون رقيقة وجميلة للغاية. يمكنك تجربته في المنزل باستخدام إسفنجة للأظافر لتوزيع طلاء الأظافر على وسط الأظفر. يفضل استخدام مساحيق الكروم مع طلاء الجل لتحقيق تأثير الجلي المصقول، ومع ذلك، إذا كنت تستخدمين فقط طلاء الأظافر، فيمكنك بدلاً من ذلك تطبيق طلاء أظافر ذو تأثير اللمعان الأثيري لإضافة تأثير الجلي المصقول.

    gettyimages
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا